جيلان – تالش – مدينة جوبر.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

على مدار الساعة

-

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

عبر
للذهاب إلى هذا الشلال، عليك السفر إلى شمال إيران. شلال ريشو ينتظرك في مدينة تالش في محافظة جيلان. عند وصولك إلى مدينة تشوبر، سيكون ينبوعها وشلالها الجميلان قريبان منك. اسأل المرشدين السياحيين المحليين عن طريق الوصول إلى الشلال. إن السكان المحليين يعرفون شلال ريشوباسم شلال كوشا شاي أيضاً.

يعد شلال ريشو الجميل أحد الأماكن السياحية في تالش والتي تقع في قلب الغابة. إن المنطقة الخضراء في ديار جيلان بأشجارها الشاهقة والمتينة لا تُظهر سوى جزء من جمال هذه المنطقة. 

إن منطقة جوبر مغطاة بالغابات الهيركانية. إن الأوراق الفاتحة والداكنة هي دليل على تنوع الغطاء النباتي لهذه المنطقة. أشجار الكستناء والجوز والتين تزيد من روعة الطريق إلى الشلال. كما يمكن العثور على أشجار الخوخ والزعرور البري والزعرور الأحمر. كما تنمو بجوار الشلال شجيرات من النباتات المحبة للماء. كذلك توجد علامات على وجود الطحالب والسراخس حول الشلال.

أفضل وقت للذهاب إلى شلال ريشو في تالش هو فصل الصيف. إن قلة الأمطار ومناخ الغابة الجيد في فصل الصيف سيجعلان رحلتك إلى هناك رائعة. إذا ذهبت إلى هذا الشلال في فصل الصيف، ستتمكن من السباحة والاستمتاع هناك. 

الأماكن السياحية القريبة: