DalilIran Logo

إنتاج ثلاثة آلاف لباس وقائي من كورونا يومياً في وزارة الدفاع الإيرانية

Calendar Icon

2020/04/06

Clock Icon

08:49

إنتاج ثلاثة آلاف لباس وقائي من كورونا يومياً في وزارة الدفاع الإيرانية

قال العميد امير حاتمي وزير الدفاع الايران: أنه يتم إنتاج ثلاثة آلاف لباس وقائي من كورونا ( P.P.E) بشكل يومي في معامل وزارة الدفاع الإيرانية وقد تم سابقاً تسليم 60 الف لباس من هذا النوع الى وزارة الصحة.

وأضاف العميد حاتمي خلال جوله تفقدية قام بها إلى مصنع انتاج الكمامات والمواد المعقمة والملابس الوقائية أن جميع المرافق في مؤسسة الصناعات الدفاعية الخاصة في مجال كورونا تقوم بتقديم خدماتها وعلى مدار الساعة لمساعدة الكادر العلاجي في البلاد لمكافحة فيروس كورونا .

وتابع قائلاً: منذ الإعلان عن الفايروس كورونا في البلاد قامت وزارة الدفاع بتسليم ما يزيد عن مليون ونصف مليون كمامة من جميع الأصناف و الأنواع غلى وزارة الصحة.

كما أن وزير الدفاع كان قد أعلن في وقت سابق أن القوات المسلحة الايرانية تنتج ثلاثة آلاف لباس وقائي من الفايروس كورونا ( P.P.E) يوميا و تقوم بتسليم وزارة الصحة 60 الف قطعة ملابس غير قابلة لنفوذ الفايروسات ، وقال أيضاً ان منظمة الصناعات الدفاعية على اتم الاستعداد دوماً و دائماً لتأمين الاحتياجات الصحية والعلاجية لمكافحة فيروس كورونا وغيره وستسخّر جميع طاقاتها من أجل الحفاظ على أمن مجتمعنا و بلادنا.

واشار ايضا في موضع آخر الى ان مؤسسة  الصناعات الدفاعية قامت بانتاج و تسليم مليونين و 500 الف لتر من المواد المعقمة الى الجهات المعنية بمكافحة فيروس كورونا.