DalilIran Logo

البنك المركزي الايراني: سنرفع القدرة الشرائية خلال 2021

Calendar Icon

2021/04/06

Clock Icon

05:50

البنك المركزي الايراني: سنرفع القدرة الشرائية خلال 2021

البنك المركزي الايراني:  الحديث السياسي لا يعززنا القوة الشرائية للأفراد

وقال: يعد تحسين توقعات وظروف العمل وتقليل عدم اليقين من شروط الاستثمار الرئيسية.

وتابع: سيتم تحويل عام 2011 إلى فرصة لتعزيز القوة الشرائية للشعب من خلال تعزيز الإنتاج باتباع أوامر المرشد الأعلى للثورة.

وكتب عبد الناصر همتي، محافظ البنك، في تدوينة له على حسابه على انستاغرام : في أيام العمل الأولى من العام الجديد أرى أنه من الضروري ذكر بعض النقاط.

مرت بلادنا بفترة صعبة للغاية في العامين الماضيين. كان من الممكن أن يؤدي هذا القدر من العقوبات والضغوط الإقتصادية والمعاملات المصرفية الدولية إلى تحطيم اقتصاد أي بلد.

وبالطبع كان الضغط الإقتصادي الأكبر متركزاً على الطبقة المتوسطة وذوي الدخل المنخفض. ولكن صمود ومقاومة الشعب ومرونة البلاد ككل أمرًا استثنائيًا.

 

استخدم البنك المركزي ، بمساعدة القطاعات الأخرى جميع قدراته المهنية والإدارية لتحييد وتجاوز الضغط الأقصى وتقليل آثاره السلبية على الاقتصاد والشعب.

البنك المركزي الإيراني: لقد قلت من قبل أن هناك أشياء غير معلنة سأقولها في الوقت المناسب.

ليس من العدل مقارنة الأشخاص الذين كان أداؤهم خلال العقود القليلة الماضية واضحًا للجمهور، بأداء السنتين الماضيتين شديدتي الصعوبة.

وأضاف : الجو الانتخابي وبعض نقاط الضعف الجزئية في ادارة شؤون الشعب لا يجب ان يوفرا المساحة اللازمة لجعل حلاوة هزيمة الضغط الاقصى لغقوبات الإقتصادية إلى مرارة.

إن الأحوال المعيشية لجزء كبير من الشعب، رغم كل جهود السلطات والتعويضات التي قدمتها، تحتاج إلى اهتمام جاد.

القوة الشرائية للأفراد لا يعززها الحديث السياسي والجدل

يعد تحسين توقعات وظروف العمل وتقليل عدم اليقين من شروط الاستثمار الرئيسية التي لا يحق لأحد إهدارها، تحويل عام 1400 إلى فرصة لتعزيز القوة الشرائية للشعب من خلال تعزيز الإنتاج باتباع أوامر المرشد الأعلى للثورة.

ترجمة وتلخيص: فريق دليل ايران

تابعونا على الفيسبوك

صفحة سعر التومان

 

/انتهی/