DalilIran Logo

تزويد 100 ألف سيارة أجرة في ايران بحواجز للكورونا

Calendar Icon

2020/08/17

Clock Icon

08:06

تزويد 100 ألف سيارة أجرة في ايران بحواجز للكورونا

أفاد موقع دليل ايران أنه مع زيادة عدد الحالات وعودة ظهور كورونا، قررت شركة سناب لسيارات الأجرة وضع حلول عملية على جدول الأعمال لزيادة جودة السفر الصحي.

الفصل بين مساحة السائق والركاب أحد هذه الإجراءات، والتي رحب بها العديد من مستخدمي السائقين.

وفقًا للعلاقات العامة لشركة سناب، تمكنت الشركة من تجهيز 100،000 مركبة من أسطولها في جميع أنحاء إيران بهذه المنشأة خلال شهرين. وسيستمر توزيع الفواصل لأنها لقت ترحيباً من الزبائن

في المرحلة الأولى من المشروع، كان من المقرر إعطاء الفواصل لـ 3000 سائق نشط من SNAP في طهران. الاستجابة كانت كبيرة لدرجة أن هذا العدد سرعان ما زاد إلى 100000 مركبة في جميع محافظات البلاد الـ 31.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فواصل مساحة السيارة ، التي يتم توفيرها لمستخدمي السائق يمكن سحبها ويمكن للمستخدم إخراجها من السيارة في حالة الطوارئ.

بالإضافة إلى توزيع الفواصل ، كانت شركة سناب رائدة في استخدام الأقنعة في النقل، وفي نفس الوقت الذي تفشى فيه كورونا ، طلبت من جميع مستخدميها من السائق والركاب استخدام الأقنعة في رحلات سناب.

 

من أجل مراقبة أفضل في هذا الصدد، تمت إضافة خيار “عدم استخدام الكمامات” في قسم “تعليقات السفر” في تطبيق الركاب.

وإذا لم يرتدِ السائقون الكمامات، يمكن للراكب الإبلاغ عن هذه المشكلة للدعم في نهاية الرحلة.

من الممكن أيضًا للسائقين إبلاغ فريق الدعم إذا لم يكن لدى الراكب الكمامات، بحيث يكون هناك مزيد من الإشراف على ثقافة الاستخدام العام للقناع.

 

أخيرًا ، دعونا لا ننسى أن خطر الإصابة بأمراض الكورونا لا يزال خطيرًا للغاية ، لذا حاول حماية صحة أنفسنا وعائلاتنا والأشخاص الآخرين في المجتمع من خلال مراعاة المبادئ الصحية.

 

للأطلاع على سعر التومان الآن: اضغط هنا

ترجمة و تلخيص: دليل ايران

تابعونا على الفيسبوك

صفحة سعر التومان

صفحة اخبار ايران من الداخل

صفحة السندباد، اخبار السياحة والسفر