لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٨٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة و خمسون)
سعر التومان مقابل الدولار اليوم 
منبع : دنیای اقتصاد
7 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

 

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء البارحة ثباتا في قيمته و ذلك خلافا للنسق التنازلي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته قبل يومين إلى ٥٠,٣٠٠ (خمسون ألفا و ثلاثمئة تومان)، أما اليوم الأربعاء ١٣ دى ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٣ كانون الثاني / يناير ٢٠٢٤ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته أيضا إلى ٥٠,٣٠٠ (خمسون ألفا و ثلاثمئة تومان).

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

 

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٥٠,٣٠٠ (خمسون ألفا و ثلاثمئة) مسجلا بذلك ثباتا في سعره مقارنة مع قيمته في البارحة.

 

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٣١ تومان، مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ١ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين.

 

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٣١ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ١ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

 

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٣١ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ١ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

 

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق البارحة قيمة تساوي ٣٧,٥٩٤ مسجلا بذلك ثباتا في قيمته مقارنة مع سعره قبل يومين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *