لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٩,٣٨٠ (تسع و أربعون ألفا و ثلاثمائة و ثمانون) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٦٣ بالمئة مقارنة مع قيمته في البارحة.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
17 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

 

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء البارحة ارتفاعا في قيمته و ذلك خلافا للنسق النزولي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته قبل يومين إلى ٥٢,٢٥٠ (اثنان و خمسون ألفا و مئتين و خمسون تومان)، أما اليوم الأربعاء ٢٧ دى ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ١٧ كانون الثاني / يناير ٢٠٢٤ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته إلى ٥٢,٦٠٠ (اثنان و خمسون ألفا و ستمئة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٦٦ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء قيمة تساوي ٥٢,٦٠٠ (اثنان و خمسون ألفا و ستمائة تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ٣٥٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ۴۲,۹۲۶ تومان، مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة صفر بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق اليوم قيمة تساوي ۴۲,۹۲۶ مسجلا بذلك ثباتا في قيمته مقارنة مع سعره قبل يومين.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ۴۲,۹۲۶ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة صفر بالمئة مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق البارحة قيمة تساوي ٣٩,٣١٣ مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ٢٦٢ تومان مقارنة مع سعره قبل يومين.

 

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *