لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٩,٦٥٠ (تسع و أربعون ألفا و ستمائة و خمسون) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ١٠٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل أربعة أيام.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : نود اقتصادی
20 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

 

على غرار ارتفاع قيمته منذ ٣ أيام واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق الحرة ارتفاعا في هذه القيمة، حيث كان قد سجل التومان مقابل الدولار قبل يومين في السوق الحرة قيمة تساوي ٥٣,٠٠٠ (ثلاثة و خمسون ألفا تومان)، أما اليوم السبت بتاريخ ٣٠ دي ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢٠ كانون الثاني/ يناير ٢٠٢٤ (ميلادي) فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٥٤,٠٥٠ (أربعة و خمسون ألفا و خمسون تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ١.٩٤ بالمئة عن قيمته السابقة.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق الحرة قيمة تساوي ٥٤,٠٥٠ (أربعة و خمسون ألفا و خمسون تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ١.٩٤ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٢٢ تومان مما يعني أنه واجه انخفاضا بقيمة ٢ تومان مقارنة مع سعره قبل يومين.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق قبل يومين قيمة تساوي ٤٢,٩٢٢ تومان مما يعني أنه واجه انخفاضا بقيمة ٢ تومان مقارنة مع سعره قبل يومين.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة سنا النقدية، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٢٢ مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره السابق.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في السوق البارحة قيمة تساوي ٤٠,٣٩٦ مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٢.٢١ بالمئة مع سعره قبل ٣ أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *