لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار  في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٨٠٠ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.١ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
30 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

على غرار ارتفاع قيمته منذ ٧ أيام واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق الحرة ارتفاعا في هذه القيمة خلال الأيام الستة الماضية، حيث كان قد سجل التومان مقابل الدولار قبل ٧ أيام في السوق الحرة قيمة تساوي ٥٤,٨٠ (أربعة و خمسون ألفا و أربعمئة و ثمانون تومان)، أما اليوم الثلاثاء بتاريخ ١٠ بهمن ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٣٠ كانون الثاني/ يناير ٢٠٢٤ (ميلادي) فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٥٤,٩٠٠ (أربعة و خمسون ألفا و تسعمئة تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٧٦ بالمئة عن قيمته السابقة.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق الحرة قيمة تساوي ٥٤,٩٠٠ (أربعة و خمسون ألفا و تسعمئة تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٧٦ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٢١ تومان مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره السابق.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق قبل يومين قيمة تساوي ٤٢,٩٢١ تومان مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره السابق.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة سنا النقدية، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٢١ مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره السابق.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في السوق اليوم قيمة تساوي ٤٣,٣٠٠ مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ١٦٥٠ تومان مع سعره قبل يومين.

 

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *