DalilIran Logo

سيرك في السيارة في طهران

Calendar Icon

2020/07/25

Clock Icon

04:57

سيرك في السيارة في طهران

أفاد موقع دليل ايران نقلاً عن وكالات إيرانية، عن إعلان  مسؤولي العلاقات العامة في برج ميلاد: “بالتنسيق والإذن من المقر الوطني لمكافحة لمرض كورونا ، ستبدأ فعالية  “سيرك سيارات”  للترفيه وملء أوقات الفراغ للمواطنين في أيام الصيف الطويلة ضمن فترة وباء “كورونا” في برج ميلاد.

سيرك في السيارة في طهران

سيفتتح “سيرك السيارات” الأول في إيران يوم الخميس 17 يوليو وستستمر برامجها حتى نهاية أغسطس. في “سيارة السيرك” هذه ، سيغني فنانون من البرازيل وإكوادور وتنزانيا وروسيا وكولومبيا والمكسيك وإيران سيكون هناك نوبتان للغناء وللفعاليات واحدة الساعة 21:00 وأخرى الساعة 23:00 ، وسيكون هناك مندوبون من المقر الوطني لمكافحة كورونا للإشراف على الامتثال الدقيق  للبروتوكولات الصحية للحد من وباء كورونا.

أنت تقرأ الآن خبر: سيرك في السيارة في طهران في موقع دليل ايران

تبلغ سعة هذا “سيرك السيارة” 80 سيارة ويمكن للمواطنين شراء تذاكر للمشاركة في هذا البرنامج عبر الإنترنت من موقع

www.takhfish.ir

 

معلومات اضافية عن حضور السيرك في السيارة في طهران تهم السائح

لمزيد من المعلومات ، يمكن للأطراف المعنية الاتصال برقم 8585. أيضًا ، نظرًا للظروف الخاصة للمعرض ، لن يكون من الممكن مشاهدة العرض في “سيرك السيارة” لجميع ركاب السيارة ، ولن يتمكن سوى الركاب الأماميين من مشاهدة العرض. .

 

في حالة الظروف الجوية غير المواتية ، سيتم إلغاء العرض وتمديد التذكرة لفترة أخرى.

كذلك ، من أجل حماية صحة المواطنين ، لا يُسمح للمشاركين بمغادرة سياراتهم والمشي على خشبة المسرح أثناء البرنامج ومغادرة المكان بعد نهاية البرنامج.

للأطلاع على سعر التومان الآن: اضغط هنا

ترجمة و تلخيص: دليل ايران

تابعونا على الفيسبوك

صفحة سعر التومان

صفحة اخبار ايران من الداخل

صفحة السندباد، اخبار السياحة والسفر

/انتهى/