DalilIran Logo

محافظة كرمان تُعلن توفير الامكانات الصحية اللازمة للمسافرين إلى العراق

Calendar Icon

2020/05/06

Clock Icon

01:08

محافظة كرمان تُعلن توفير الامكانات الصحية اللازمة للمسافرين إلى العراق

أمنت محافظة كرمان الإيرانية جميع الاحتياجات الصحية و احتياجات السفر للكل الزائرين المتوجهين إلى العراق و خصوصاً زائري مراسم أربعين الأربعين.

قال المدير العام لشؤن الحج و العمرة و الزيارات المقدسة في كرمان: هناك مشكلة يتوفير التجهيزات الطبية أو البنى التحتية من أجل خدمة الزائرين المتوجهين إلى كربلاء لإقامة مراسم أربعين الإمام الحسين (ع) ولهذا يجب أن يتم التفكير بظروف الزائرين و خصوصاً الذين يتعرضون للحر الشديد و تهيئة أماكن من أجل الإستراحات.

وقال السيد حميد شمس الديني المدير العام للأمن في محافظة كرمان : لقد قام 199 ألف شخص بالتسجيل لدينا في برنامج سما من أجل السفر إلى كربلاء حيث توجه منهم 119 ألف شخص إلى كربلاء حتى الآن .

وأضاف مدير الأمن في كرمان : بما أنه تم تخصيص اسطول الحافلات في كرمان من أجل نقل الزائرين إلى كربلاء في العام الماضي فقد تم هذا العام تخصيص 365 حافلة من قبلنا هذا العام من اجل إتمام هذا الأمر.

وأشار إلى أن المحافظة استقبلت وأوفدت قرابة 85 ألف زائر باكستاني وقال : هناك أكثر من 1500 شخص أجنبي يسكنون في محافظة كرمان تم إستصدار نأشيرات لهم من أجل السفر إلى كربلاء في هذا العام أيضاً .