لوگوی هدر
بنك باساركاد ضمن أفضل 500 علامة تجارية مصرفية في العالم
بنك باساركاد ضمن أفضل 500 علامة تجارية مصرفية في العالم
منبع : تابناک
27 01 2024

بنك باساركاد ضمن أفضل 500 علامة تجارية مصرفية في العالم


**ظهر بنك باساركاد، في عامه الثامن عشر بعد انشائه، كما في السنوات السابقة، متميزا في مختلف مجالات الإدارة المالية و المصرفية و الثقافية و الاجتماعية و ما إلى ذلك. لقد كان نموذجا ممتازا لبنوك ايران.**

و طويت الصفحة التالية في كتاب نجاحات بنك باساركاد بالتألق بين أفضل 500 شركة في البلاد و حصولها على “المرتبة الأولى من حيث مؤشرات إنتاجية العوامل الإجمالية و كفاءة المبيعات” و استمرت هذه العملية بحصولها على “التمثال الذهبي في الجائزة المالية الثالثة عشرة لإيران”.


في هذا العام، حقق بنك باساركاد أداءً فريدًا على الساحة العالمية و في عام 2023، بناءً على تصنيف معهد المصرفيين، مع تقدمه 19 مركزًا مقارنة بالعام الماضي، حصل على المرتبة “238 بين أفضل 500 علامة تجارية مصرفية في العالم” (TOP 500 Banking Brands). و قد شعرنا بالفخر في بلدنا الحبيب، لكن هذه لم تكن نهاية التألق على الساحة العالمية؛ حيث حصل هذا البنك، الذي كان الممثل الوحيد لبلادنا في تصنيف أفضل 1000 بنك في العالم لعام 2023، على “مركز غير مسبوق وهو 205 في العالم و17 في الشرق الأوسط” بصعوده 115 مركزا مقارنة بمركزه السابق في العام الماضي. و في هذا التصنيف أيضًا “المركز الأول في الشرق الأوسط و الثاني عالميًا في عائد رأس المال (ROC) و المركز الأول في الشرق الأوسط و الخامس عشر عالميًا في عائد الأصول” (ROA) حصل عليه بنك باساركاد.


استمرارًا لإنجازات بنك باساركاد، في أكبر اجتماع لاستراتيجيات تطوير الخدمات و الإنتاج و الصادرات لأكبر الشركات الإيرانية (اجتماع خطة الاختيار الوطنية)، في 4 مجالات: “أفضل اختيار وطني للصناعة المصرفية “، و “المعيار الدولي و جائزة أعلى مستوى من الربحية و الأمان في تقديم الخدمات المصرفية”، و “العلاقات العامة الأفضل و الأكثر تأثيراً في تقديم الخدمات المصرفية” و “الخيار الأول للعملاء في الصناعة المصرفية”.


و لم تكن هذه نهاية احتفالات بنك باساركاد في الذكرى الثامنة عشر لتأسيسه، و هذا البنك الذي اعتبر دائمًا خدمة العملاء مصدر فخر له، و من خلال اتباع شعار “العميل دائما على حق” و الوفاء لثقة العميل هو جوهر البنك، لقد جعل احترام العملاء و رضاهم نموذجًا لأعماله، و تم تقديمه على أنه “العلامة التجارية المصرفية الأكثر شعبية في البلاد” من خلال الاختيار المباشر لشعب بلدنا الأعزاء في مهرجان العلامة التجارية الاستهلاكية العاشر في جميع المجموعات الثلاث للخدمات المصرفية، بما في ذلك “الخدمات المصرفية عبر الإنترنت” و “تطبيق البنك للخدمات الالكترونية” و “الخدمات المصرفية وجهاً لوجه”، و هي تأكيد لرضا العملاء و ثقتهم في بنك باساركاد.
الحالات المذكورة لم تكن سوى جزء من صفحات كتاب نجاح بنك باساركاد في العام الثامن عشر لنشاطه، و الفوز بهذه التكريمات يبشر بمواصلة دوره المتزايد في التنمية الاقتصادية و التطور في بلدنا العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *