لوگوی هدر
تصميم شريحة جوال بدون في بي ان (VPN) خاصة بالسياح
تصميم شريحة جوال بدون في بي ان (VPN) خاصة بالسياح
منبع : تسنیم
27 09 2023

تصميم شريحة جوال بدون في بي ان (VPN) خاصة بالسياح

تمت الموافقة على تصميم شريحة جوال سياحية بدون في بي ان (VPN) من قبل فريق العمل لحل القضايا الجنائية لمكتب المدعي العام.  أعلن ذلك نائب وزير السياحة و قال أن طلبهم هو تصميم شريحة جوال بدون في بي ان (VPN) لمكاتب خدمات السفر و الفنادق و المرشدين السياحيين و السياح الأجانب.

أعلن “علي أصغر شالبافيان”، نائب وزير السياحة، في حوار مع وكالة إيسنا الإخبارية، أنه تم متابعة توفير شريحة جوال بدون في بي ان (VPN) خاصة للسياح الأجانب بدعم من وزير السياحة “عزة الله ضرغامي”.

و بحسب قوله، فقد تمت الموافقة على مشروع “شريحة الجوال السياحية” من قبل فريق العمل لحل القضايا الجنائية التابع لمكتب النائب العام: ” تم عقد اجتماع بين وزارات التراث الثقافي و السياحة و الصناعات التقليدية و الاتصالات و النيابة العامة و وزارة التجارة والصناعة و فصائل الشرطة حول كيفية تنفيذ ذلك، وفقا للأولويات التي طلبناها”.

كما و أعلن “شالبافيان” أن مكاتب خدمات السفر و الفنادق و المرشدين السياحيين و السياح الأجانب يجب أن يكونوا قادرين على استخدام شرائح الجوال السياحية. “كنا قد طلبنا إعطاء الأولوية للعاملين في مجال السياحة في هذه الخطة، و نتيجة لذلك قررنا تقديم قائمة بمكاتب خدمات السفر لتزويدهم بهذه الفرصة. تم إدخال مكانب السفر المعتمدة التي تملك تراخيص العمل من وزارة التراث الثقافي و السياحة و الحرف اليدوية لتفعيل هذه الخطة لاحقا.”

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الرقابة على الإنترنت تتابع موضوع الإنترنت السياحي (بدون VPN) بشكل جدي.  و في العام الماضي، أعلنت وزارة العلوم أنه بموجب موافقة هذه الهيئة، سيتم منح امتيازات لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة و ذلك عبر إعطائهم مجالا أوسع في استخدام الإنترنت غير المحدود.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *