لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٩,٣٨٠ (تسع و أربعون ألفا و ثلاثمائة و ثمانون) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٦٣ بالمئة مقارنة مع قيمته في البارحة.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
4 11 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم انخفاضا في قيمته و ذلك خلافا للنسق التّصاعدي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته قبل يومين إلى ٥١,٨٥٠ (واحد و خمسون ألفا و ثمانمئة و خمسون تومان)، أما اليوم السبت ١٣ آبان ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٤ تشرين الثاني / نوفمبر ٢٠٢٣ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته إلى ٥١,٣٥٠ (واحد و خمسون ألفا و ثلاثمئة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٩٧ بالمئة.

 أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٥١,٣٥٠ (واحد و خمسون ألفا و ثلاثمئة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٥٠٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,٣٠٩ تومان، مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ١٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق اليوم قيمة تساوي ٤١,٣٠٩ مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ١٠ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤١,٣٠٩ مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ١٠ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق اليومين السابقين قيمة تساوي ٣٧,٥٥٤ مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ٤٤٩ تومان مقارنة مع سعره قبل ٣ أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *