لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار  في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٨٠٠ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.١ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : تجارت نیوز
2 12 2023

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم انخفاضا في قيمته و ذلك خلافا للنسق التّصاعدي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته قبل يومين إلى ٥٠,٥٠٠ (خمسون ألفا و خمسمائة تومان)، أما اليوم السبت ١١ آذر ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢ كانون الأول / ديسمبر ٢٠٢٣ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته إلى ٥٠,٢٥٠ (خمسون ألفا و مائتين و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٤٩ بالمئة.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

 

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٥٠,٥٠٠ (خمسون ألفا و خمسمائة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢٥٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,٩٨٢ تومان، مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٠١ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق اليوم قيمة تساوي ٤١,٩٨٢ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٠١ بالمئة مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤١,٩٨٢ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٠١ بالمئة٢ مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق البارحة قيمة تساوي ٣٧,١٠٢ مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٣ بالمئة مقارنة مع سعره قبل ٣ أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *