لوگوی هدر
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
1 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

 

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء البارحة انخفاضا في قيمته و ذلك خلافا للنسق التّصاعدي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته قبل يومين إلى ٥٠,٥٠٠ (خمسون ألفا و خمسمائة تومان)، أما اليوم الاثنين ١١ دى ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ١ كانون الثاني / يناير ٢٠٢٤ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته إلى ٥٠,٣٨٠ (خمسون ألفا و ثلاثمئة و ثمانون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٢٣ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

 

 أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

 

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٣٠ تومان، مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة صفر بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٣٠ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٣٠ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة صفر بالمئة مقارنة مع سعره في السوق قبل يومين.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق البارحة قيمة تساوي ٣٧,٦٥٤ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠٢٣ بالمئة مقارنة مع سعره قبل يومين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *