لوگوی هدر
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
13 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

 

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء قبل يومين انخفاضا في قيمته و ذلك خلافا للنسق التّصاعدي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته قبل ٣ أيام إلى ٥١,٥٠٠ (واحد و خمسون ألفا و خمسمائة تومان)، أما اليوم السبت ٢٣ دي ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ١٣ كانون الثاني / يناير ٢٠٢٣ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته إلى ٥١,٤٨٠ (واحد و خمسون ألفا و أربعمئة و ثمانون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٠٣ بالمئة.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

 

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء قبل يومين قيمة تساوي ٥١,٥٠٠ (واحد و خمسون ألفا و خمسمائة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٢٦ تومان، مسجلا بذلك ثباتا في سعره مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٢٦ مسجلا بذلك مسجلا بذلك ثباتا في سعره مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٢٦ مسجلا بذلك مسجلا بذلك ثباتا في سعره مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في السوق قبل يومين قيمة تساوي ٣٨,٤٧٦ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ١٥ تومان مقارنة مع سعره قبل ٣ أيام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *