لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٩,٣٨٠ (تسع و أربعون ألفا و ثلاثمائة و ثمانون) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٦٣ بالمئة مقارنة مع قيمته في البارحة.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : نود اقتصادی
27 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

على غرار ارتفاع قيمته منذ ٤ أيام واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق الحرة ارتفاعا في هذه القيمة خلال الأيام الثلاثة الماضية، حيث كان قد سجل التومان مقابل الدولار قبل ٤ أيام في السوق الحرة قيمة تساوي ٥٤,٤٨٠ (أربعة و خمسون ألفا و أربعمئة و ثمانون تومان)، أما اليوم السبت بتاريخ ٧ بهمن ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢٧ كانون الثاني/ يناير ٢٠٢٤ (ميلادي) فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٥٤,٩٠٠ (أربعة و خمسون ألفا و تسعمئة تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٧٦ بالمئة عن قيمته السابقة.

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق الحرة قيمة تساوي ٥٤,٩٠٠ (أربعة و خمسون ألفا و تسعمئة تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٧٦ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٢٢ تومان مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره السابق.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق قبل يومين قيمة تساوي ٤٢,٩٢٢ تومان مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره السابق.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة سنا النقدية، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٢٢ مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره السابق.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في السوق البارحة قيمة تساوي ٤١,٠٣٢ مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٨٢ بالمئة مع سعره قبل ٤ أيام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *