لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٨٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة و خمسون)
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : نود اقتصادی
20 08 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

البارحة و على غرار انخفاض قيمته خلال الأيام الثلاثة الماضية واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء انخفاضا في هذه القيمة، حيث كان قد سجل التومان مقابل الدولار منذ ٣ أيام في السوق السوداء قيمة تساوي ٤٨,٩٠٠ (ثمانية و أربعون ألفا و تسعمائة تومان)، أما اليوم الأحد بتاريخ ٢٩ مرداد ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢٠ آب / أغسطس ٢٠٢٣ (ميلادي) فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٤٨,٨٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.١ بالمئة عن قيمته السابقة.

 أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٨٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة و خمسون) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.١ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار في البارحة و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,٣١٥ تومان مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٣ تومان عن سعره قبل ٣ أيام.

و في السوق المتكاملة ، بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم قيمة تساوي ٤١,٥٤٩ مما يعني أن قيمته انخفضت بنسبة ٧.٧٢ بالمئة مقارنة مع قيمته المسجلة قبل ١٨١ يوما.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية“، فقد بلغ قيمة تساوي ٣٠,٤١٦ أي أنه لم يواجه أي تغيير في قيمته مقارنة مع سعره قبل ١٨١ يوما.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق اليومين السابقين قيمة تساوي ٣٦,٢٥١ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢٣٧ تومان مقارنة مع سعره قبل ٣ أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *