لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٩,٦٥٠ (تسع و أربعون ألفا و ستمائة و خمسون) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ١٠٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل أربعة أيام.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : تجارت نیوز
22 08 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم


البارحة و على غرار انخفاض قيمته خلال اليومين السابقين واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء انخفاضا في هذه القيمة، حيث كان قد سجل التومان مقابل الدولار منذ يومين في السوق السوداء قيمة تساوي ٤٨,٨۰۰ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة تومان)، أما اليوم الثلاثاء بتاريخ ٣١ مرداد ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢٢ آب / أغسطس ٢٠٢٣ (ميلادي) فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٤٨,٥٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و خمسمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٥١ بالمئة عن قيمته السابقة.

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم


بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٥٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و خمسمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢٥٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,٣٠٩ تومان مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٠١ بالمئة عن سعره قبل ٣ أيام.

و في السوق المتكاملة ، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق اليوم قيمة تساوي ٤١,٥٤٩ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٧.٧٢ بالمئة مقارنة مع سعره في السوق قبل ١٨٣ يوما.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ خلال ١٨٣ يوما السابقين قيمة تساوي ٣٠,٤١٦ أي أنه لم يواجه أي تغيير في قيمته مقارنة مع سعره قبل ١٨٤ يوما.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق البارحة قيمة تساوي ٣٥,٩٥١ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٦٨ تومان مقارنة مع سعره قبل يومين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *