لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء خلال اليومين السابقين قيمة تساوي ٤٨,١٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و مائة و خمسون تومان)
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
26 08 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم 


واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء منذ يومين انخفاضا في قيمته على عكس نسقه التّصاعدي في السابق، حيث كانت قد وصلت قيمة سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء منذ ٣ أيام إلى ٤٩,١٥٠ تومان (تسع و أربعون ألفا و مئة و خمسون تومان)، أما اليوم السبت بتاريخ ٤ شهريور ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢٦ آب / أغسطس ٢٠٢٣، فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٤٨,٩٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و تسعمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٤ بالمئة عن قيمته السابقة.

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم


بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء خلال اليومين السابقين قيمة تساوي ٤٨,١٥٠ (ثمانية و أربعون ألفا و مائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢٠٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,٢٩٦ تومان، أي أنه لم يواجه أي تغيير في قيمته مقارنة مع سعره قبل يومين.

و في السوق المتكاملة ، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق خلال ١٨٦ يوما السابقين قيمة تساوي ٤١,٥٤٩ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٣٢١١ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل ١٨٧ يوما.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية“، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٣٠,٤١٦ أي أنه لم يواجه أي تغيير في قيمته مقارنة مع سعره قبل ١٨٨ يوما.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق اليوم قيمة تساوي ٣٦,٠٤١ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٤١ بالمئة مقارنة مع سعره قبل يومين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *