لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار **في السوق السوداء** اليوم قيمة تساوي ٤٩,٥٥٠ (تسع و أربعون ألفا و خمسمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٥٠ تومان مقارنة مع قيمته البارحة.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : تجارت نیوز
9 09 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم 

 

البارحة و على غرار انخفاض قيمته البارحة واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء انخفاضا في هذه القيمة، حيث كان قد سجل التومان مقابل الدولار البارحة في السوق السوداء قيمة تساوي ٤٩,٦٠٠ (تسع و أربعون ألفا و ستمئة تومان)، أما اليوم الثلاثاء بتاريخ ١٤ شهريور ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٥ أيلول/ سبتمبر ٢٠٢٣ (ميلادي) فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٤٩,٥٥٠ (تسع و أربعون ألفا و خمسمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.١ بالمئة عن قيمته السابقة.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٩,٥٥٠ (تسع و أربعون ألفا و خمسمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٥٠ تومان مقارنة مع قيمته البارحة.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,٢٨٤ تومان مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره قبل ٣ أيام.

و في السوق المتكاملة ، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق خلال ١٩٦ يوما السابقين قيمة تساوي ٤١,٥٤٩ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٣٢١١ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل ١٩٧ يوما.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب  منصة “سنا” النقدية ، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٣٠,٤١٦ أي أنه لم يواجه أي تغيير في قيمته مقارنة مع سعره قبل ١٩٨ يوما.

و قد بلغ سعر التومان مقابل  الدولار الكندي  في سوق اليوم قيمة تساوي ٣٦,٣٠٠ مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٥٣ بالمئة مقارنة مع سعره في البارحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *