لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار  في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٨٠٠ (ثمانية و أربعون ألفا و ثمانمائة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.١ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
23 09 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

 

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم ارتفاعا في قيمته و ذلك خلافا للنسق النزولي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته قبل يومين إلى ٤٩,٢٥٠ (تسع و أربعون ألفا و مئتين و خمسون تومان)، أما اليوم السبت ١ مهر ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢٣ أيلول / سبتمبر ٢٠٢٣ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته إلى ٤٩,٣٥٠ (تسع و أربعون ألفا و ثلاثمئة و خمسون تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٢ بالمئة.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

 

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٩,٣٥٠ (تسع و أربعون ألفا و ثلاثمئة و خمسون) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٢ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,١٨٣ تومان، مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٠١ بالمئة مقارنة مع سعره قبل يومين.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق خلال ٢١٤ يوما الماضيين قيمة تساوي ٤١,٥٤٩ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٣٢١١ تومان مقارنة مع سعره في السوق قبل ٢١٥ يوما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *