لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٩٠٠ (ثمانية و أربعون ألفا و تسعمائة تومان)
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
19 08 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء منذ يومين انخفاضا في قيمته على عكس نسقه التّصاعدي في السابق، حيث كانت قد وصلت قيمة سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء منذ ٣ أيام إلى ٤٩,١٨٠ تومان (تسع و أربعون ألفا و مئة و ثمانون تومان)، أما اليوم السبت بتاريخ ٢٨ مرداد ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ١٩ آب / أغسطس ٢٠٢٣، فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٤٨,٩٠٠ (ثمانية و أربعون ألفا و تسعمائة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٥٧ بالمئة عن قيمته السابقة.

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٤٨,٩٠٠ (ثمانية و أربعون ألفا و تسعمائة تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة ٠.٥٧ بالمئة مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار في اليومين السابقين و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤١,٣١٨ تومان مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢ تومان عن سعره قبل ٣ أيام.

و في السوق المتكاملة ، بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم قيمة تساوي ٥١,٥٤٩ مما يعني أن قيمته انخفضت بنسبة ٧.٧٢ بالمئة مقارنة مع قيمته المسجلة قبل ١٨٠ يوما.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية ، فقد بلغ قيمة تساوي ٣٠,٤١٦ أي أنه لم يواجه أي تغيير في قيمته مقارنة مع سعره قبل ١٨١ يوما.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق اليومين السابقين قيمة تساوي ٣٦,٢٥١ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٢٣٧ تومان مقارنة مع سعره قبل ٣ أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *