لوگوی هدر
بلغ سعر صرف الدّولار **في السّوق السّوداء** اليوم قيمةً تساوي ٤٩,١٥٠ تومان، مسجّلًا بذلك انخفاضًا بقيمة ١٥٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين
سعر صرف الدّولار اليوم
منبع : تجارت نیوز
16 08 2023

سعر صرف الدّولار اليوم

البارحة و على عكس نسقه التّصاعديّ في الأيّام السّابقة واجه سعر صرف الدّولار انخفاضًا في قيمته، حيث أنّ سعر صرف الدّولار في السّوق السّوداء منذ يومين وصلت قيمته إلى ٤٩,٣٠٠ تومان (تسعٌ و أربعون ألفّا و ثلاثمائة تومان)، أمّا اليوم الأربعاء ٢٥ مرداد ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ١٦ آب / أغسطس ٢٠٢٣ فقد وصلت قيمة سعر صرف الدّولار إلى ٤٩,١٥٠ تومان (تسعٌ و أربعون ألفًا و مائة و خمسون تومان) مسجّلًا بذلك انخفاضًا بنسبة ٠.٣ بالمئة عن الأيّام السّابقة.

أحدث قيمةٍ لسعر الدّولار في السّوق



بلغ سعر صرف الدّولار في السّوق السّوداء  اليوم قيمةً تساوي ٤٩,١٥٠ تومان، مسجّلًا بذلك انخفاضًا بقيمة ١٥٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل يومين.

كما بلغ سعر صرف الدّولار حسب المصرف المركزي اليوم قيمة تساوي ٤١,٣٢٣، ممّا يعني أنّه لم يواجه أي انخفاضٍ أو ارتفاعٍ مفارنة مع قيمته قبل يومين.

و في السّوق المتكاملة، بلغ سعر صرف الدّولارفي الأيّام ال ١٧٦ الماضية قيمة تساوي ٤١,٥٤٩، مسجّلًا بذلك انخفاضًا بقيمة ٣,٢١١ تومان مقارنةً مع سعره قبل ١٧٧ يومًا.

أمّا سعر صرف الدّولار و حسب منصّة “سنا” النّقديّة ، فقد بلغ قيمة تساوي ٣٠,٤١٦ تومان، ممّا يعني أنه لم يشهد أي انخفاضٍ أو ارتفاعٍ في قيمته مقارنة مع سعره قبل ١٧٨ يومًا.

و قد بلغ سعر صرف الدّولار الكنديّ اليوم قيمة تساوي ٣٦,٤١٥ تومان، مسجّلًا بذلك انخفاضًا بنسبة ٠.٧٢ بالمئة مقارنةً مع سعره قبل يومين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *