لوگوی هدر
كما بلغ سعر صرف الدّولار حسب المصرف المركزيّ اليوم ٤١,٣٢٦ تومان، مسجّلًا بذلك انخفاضًا طفيفًا بقيمة ٢ تومان مقارنة باليوم السّابق
سعر صرف الدّولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
14 08 2023

سعر صرف الدّولار اليوم

في اليوم السّابق و على عكس نسقه النّزوليّ، شهد سعر صرف الدّولار في السّوق السّوداء ارتفاعًا في قيمته حيث كان قد وصل سعر صّرف السّوق السّوداء منذ يومين إلى ٤٨,٥٥٠ تومان (ثمانية و أربعون ألفًا و خمسمائة و خمسين تومان)، أمّا اليوم الاثنين ٢٣ مرداد عام ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ١٤ آب/أغسطس عام ٢٠٢٣ (ميلادي) فقد بلغ سعر صرف الدّولار حوالي ٤٨,٩٠٠ تومان (ثمانية و أربعون ألفًا و تسعمائة تومان) مسجّلًا ارتفاعًا طفيفًا بنسبة ٠.٧١٪.

أحدث قيمةٍ لسعر الدّولار في السّوق


بلغ سعر صرف الدّولار في السّوق السّوداء في اليوم السّابق قيمة تساوي ٤٨,٩٠٠ تومان و يكون بذلك قد سجّل ارتفاعًا عن قيمته السّابقة منذ يومين سابقين بقيمة ٣٥٠ تومان.

كما بلغ سعر صرف الدّولار حسب المصرف المركزيّ اليوم ٤١,٣٢٦ تومان، مسجّلًا بذلك انخفاضًا طفيفًا بقيمة ٢ تومان مقارنة باليوم السّابق.

و في السّوق المتكاملة، بلغ سعر صرف الدّولار اليوم حوالي ٤١,٥٤٩ تومان مسجّلًا بذلك ارتفاعًا بنسبة ٧.٧٢٪ مقارنةً مع سعره ١٧٥ يومًا قبل هذا التّاريخ.

امّا سعر صرف الدّولار حسب منصّة “سنا” النّقديّة، فقد بلغ في ال ١٧٥ يومًا السّابقين قيمة تساوي ٣٠,٤١٦ تومان و نلاحظ عدم تغيّر هذه القيمة طوال هذه المدّة مقارنة مع ال ١٧٦ يومًا السّابقين.

و قد بلغ سعر صرف الدّولار الكنديّ في سوق البارحة ٣٦,٣٨٦ تومان، مسجّلًا بذلك ارتفاعًا بقيمة ٢٦٠ تومان مقارنةً بسعره قبل يومين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *