لوگوی هدر
بلغ سعر التومان مقابل الدولار **في السوق السوداء** اليوم قيمة تساوي ٤٩,٥٥٠ (تسع و أربعون ألفا و خمسمائة و خمسون تومان) مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٥٠ تومان مقارنة مع قيمته البارحة.
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : دنیای اقتصاد
26 12 2023

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

سجل سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم ارتفاعا في قيمته و ذلك خلافا للنسق النزولي الذي شهده في الأيام الماضية. حيث أن سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء وصلت قيمته في البارحة إلى ٤٩,٧٧٠ (تسع و أربعون ألفا و سبعمئة و سبعون تومان)، أما اليوم الثلاثاء ٥ دي ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٢٦ كانون الأول / ديسمبر ٢٠٢٣ (ميلادي)، فلقد وصلت قيمته إلى ٥٠,٠٨٠ (خمسون ألفا و ثمانون تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٦١ بالمئة.

 أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم قيمة تساوي ٥٠,٠٨٠ (خمسون ألفا و ثمانون) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠.٦١ بالمئة مقارنة مع قيمته في البارحة.

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٣٦ تومان، مسجلا بذلك انخفاضا بنسبة صفر بالمئة مقارنة مع سعره في البارحة.

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق البوز قيمة تساوي ٤٢,٩٣٦ مسجلا بذلك انخفاضا بقيمة ٤ تومان مقارنة مع سعره في سوق البارحة.

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليون قيمة تساوي ٤٢,٩٣٦ أي أنه لم يواجه أي تغيير في قيمته مقارنة مع سعره في سوق البارحة.

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في سوق اليوم قيمة تساوي ٣٧,٤٤٤ مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ٠,٦٥ بالمئة مقارنة مع سعره في البارحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *