لوگوی هدر
سعر التومان مقابل الدولار اليوم
منبع : ایسنا
6 01 2024

سعر التومان مقابل الدولار اليوم

 

قبل يومين و على غرار ارتفاع قيمته منذ ٣ أيام واجه سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء ارتفاعا في هذه القيمة، حيث كان قد سجل التومان مقابل الدولار قبل ٣ أيام في السوق السوداء قيمة تساوي ٥٠,٤٠٠ (خمسون ألفا و أربعمئة تومان)، أما اليوم السبت بتاريخ ١٦ دي ١٤٠٢ (هجري شمسي) الموافق ٦ كانون الثاني/ يناير ٢٠٢٤ (ميلادي) فقد وصل سعر التومان مقابل الدولار إلى ٥١,٢٥٠ (واحد و خمسون ألفا و مئتان و خمسون تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة ١.٦٥ بالمئة عن قيمته السابقة.

 

أحدث قيمة للتومان مقابل الدولار اليوم

 

بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق السوداء منذ يومين قيمة تساوي ٥١,٢٥٠ (واحد و خمسون ألفا و مئتان و خمسون تومان) مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ٨٥٠ تومان مقارنة مع قيمته قبل ٣ أيام.

 

كما و بلغ سعر التومان مقابل الدولار اليوم و حسب تصريف المصرف المركزي قيمة تساوي ٤٢,٩٨٠ تومان مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره قبل ٣ أيام.

 

و في السوق المتكاملة، بلغ سعر التومان مقابل الدولار في السوق قبل يومين قيمة تساوي ٤٢,٩٨٠ مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره قبل ٣ أيام.

 

أما سعر التومان مقابل الدولار و حسب منصة “سنا” النقدية”، فقد بلغ اليوم قيمة تساوي ٤٢,٩٨٠ مما يعني أن قيمته لم تتغير مقارنة بسعره قبل ٣ أيام.

 

و قد بلغ سعر التومان مقابل الدولار الكندي في السوق قبل يومين قيمة تساوي ٣٨,٣٠٤ مسجلا بذلك ارتفاعا بقيمة ٦٣٦ مقارنة مع سعره قبل ٣ أيام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *