المجموعة الرياضية والسياحية البحرية مارينا

العنوان
كيش، جادة مرجان، مرجان 7، مارينا كيش

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

07644465386

حساب الانستغرام

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

المجموعة الرياضية والسياحية البحرية مارينا عبر

تعد المجموعة الرياضية والسياحية البحرية مارينا كيش-  من أفضل الخيارات للتسلية والترفيه في كيش، لأن النادي الرياضي فيها يضم جميع أنواع الأقسام الترفيهية المختلفة، ويمكن لأي شخص استخدامها بما يتناسب مع رغبته وذوقه.

تلعب الأنشطة الترفيهية البحرية دوراً فعالاً في القطاع الترفيهي في جزيرة كيش، وبمعنى آخر، إن سواحل الخليج هي التي أدت إلى ظهور أنواع الترفيه المتعددة في هذه الجزيرة الصاخبة. كما ذكرنا سابقاً، تقدم المجموعة الرياضية الترفيهية مارينا كيش أفضل وأفخم المرافق والخدمات ولا يستثنى من ذلك النادي الترفيهي، حيث يمكنك أن تقضي فيه أمتع اللحظات. إحدى السمات الرئيسية لمجموعة مارينا كيش، هي ملاءمة الأنشطة الترفيهية فيها بنوعيها الفردية والجماعية. من أشهر الأنشطة الترفيهية في هذه المجموعة يمكن أن نذكر: لوح التجديف، ركوب المنطاد، القارب الشراعي، ركوب الأمواج، المكوك البحري، رحلات القوارب البحرية، ركوب الموزة البحرية، قارب كاياك، تأجير اليخوت . 

بالطبع يتم تقديم خدمة الغوص في قسم النادي الرياضي، حيث يقدم لباس خاص في البداية ليرتديه السائح، ليتمكن من الاستمتاع لعدة دقائق في مياه الخليج الزرقاء. إن مجمع مارينا كيش الرياضي هو أكبر مركز يتمتع بهذه الميزات، وتتوفر فيه أيضاً جميع خدمات الحمامات وغسيل الملابس. 

المرافق: رصيف مخصص لرسو السفن الترفيهية، مبيع خاص للقوارب الترفيهية، أنواع المقاهي والمنتجعات الشاطئية، بيع معدات ومستلزمات الغوص واللوازم البحرية، نادي للأنشطة الترفيهية البحرية، مدرسة لتعليم الإبحار بالقارب الشراعي، ونادي للغطس. بعض الأنشطة الترفيهية المائية في هذه المجموعة تشمل: لوح التجديف، ركوب المنطاد، المكوك البحري، ركوب الموزة البحرية، قارب كاياك، الحديقة المائية، موتور جت سكي، محرك الطيران، التزلج الشراعي والتزلج المائي على اللوح.

الأماكن السياحية القريبة: