برج ميلاد

العنوان
طهران، الطريق السريع همت من الغرب إلى الشرق، مخرج الشيخ فضل الله الجنوبي، الطريق الخاص ببرج ميلاد طهران

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

0218585

حساب الانستغرام

ساعات العمل

يوميا
9

-

23

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

برج ميلاد عبر
مواقف سيارات الأجرة في غرب وشمال غرب طهران وكذلك الساحات الرئيسية تحوي سيارات أجرة تتجه إلى برج ميلاد. يمكن الوصول إلى موقف برج ميلاد باستخدام حافلات محطات الانطلاق الرئيسية في غرب وشمال غرب العاصمة بشكل مباشر، أو الوصول إلى موقف برج ميلاد بشكل غير مباشر من مسافات أبعد في شرق وجنوب طهران. تم إحداث محطة مترو برج ميلاد على الخط السابع لمترو طهران، ولكن لم يتم افتتاحها بعد.

برج ميلاد

يعد برج ميلاد أحد المعالم السياحية في طهران وسادس أطول برج اتصالات في العالم. يعرف برج ميلاد اليوم بأنه رمز مدينة طهران وقطب السياحة في العاصمة. 

تضم مجموعة برج ميلاد طهران أقسام مختلفة إدارية وسياحية وتجارية. ولكن حالياً تحظى هذه المجموعة بشعبية كبيرة بين سكان المدينة نتيجة توفيرها لخدمات ومرافق ترفيهية واسعة. 

بالرغم من أن استخدام الأقسام العلوية المرتفعة من البرج يستوجب شراء تذاكر، إلا أن الأجزاء السفلية للبرج ومحيط مجمع برج ميلاد هي أماكن مجانية لعامة الناس. 

مرافق برج ميلاد: صالة حفلات برج ميلاد – مطاعم برج ميلاد – حديقة أرض العجائب – نادي الاسكواش – الصندوق الزجاجي – منصة المشي – القفز بالحبل – مدينة ملاهي وقاعة بولينغ – متحف المشاهير.

الأماكن السياحية القريبة: