جسر الطبيعة

العنوان
طهران، ساحة ونك، الطريق السريع حقاني، بعد تقاطع جهان كودك، حديقة الماء و النار.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

6

-

24

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

جسر الطبيعة عبر
باستخدام مترو الأنفاق، انزل في محطة شهيد حقاني الواقعة في الخط 1 للمترو، وبعد الخروج من المحطة، تحرك من المحطة باتجاه بارك طالقاني واسلك الممر الخشبي الجميل لتصل إلى جسر الطبيعة.

يُعرف جسر الطبيعة بأنه أحد معالم العاصمة طهران، حيث يربط بين بارك طالقاني والحديقة المائية، وتم إنشاؤه فوق طريق مدرس في طهران. هذا الجسر مدرج في برنامج جولة طهران السياحية لمعظم السياح المحليين والأجانب. لأن زيارة هذا الجسر الجميل والحديث، والاستفادة من الأماكن الترفيهية على طرفي الجسر هو أمر ممتع لجميع السياح. بالإضافة لذلك، من خلال المشي على هذا الجسر يمكنهم مشاهدة المنظر الرائع لطهران، وتتوفر لهم أفضل اللحظات للتصوير والتقاط صور سيلفي. 

الطابق الأول: في الطابق الأول من جسر الطبيعة، تم تخصيص أماكن لسياحة الطعام، لتتمكن من الاستمتاع بالطعم الشهي للمأكولات الإيرانية والأجنبية في بيئة خضراء و إطلالة رائعة، إلى جانب التنزه والتجوال. يقع جناح طعام جسر الطبيعة (فودكورت) في الجانب الشرقي من الجسر، وهو يضم عدد من المقاهي والمطاعم الإيرانية ومطاعم الوجبات السريعة، التي تتسع لنحو 300 شخص. مساحة هذا الطابق حوالي 1450 متر مربع، وجميع جدرانه ملبسة بالزجاج. 

الطابق الثاني: تبلغ مساحة هذا الطابق 2870 متر مربع، وهو يوفر مساحة للراحة، حيث أنه بفضل وجود المقاعد في أنحائه المختلفة، يمكنك الاسترخاء قليلاً والاستمتاع الكامل بالهدوء وكل هذا الجمال الخلاب. 

الطابق الثالث: إذا صعدت إلى الطابق الثالث لجسر الطبيعة، الذي تبلغ مساحته 571 متر مربع، فسوف يذهلك مظهر طهران الرائع خاصةً في لحظات غروب الشمس. يعتبر هذا المكان أفضل مكان في الجسر للمشي والنزهة. خاصة وأن هناك منصتين للمشاهدة في الجزأين الشمالي والجنوبي منه، حيث بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية والتقاط أروع الصور من هناك. 

جسر الطبيعة هو أكبر جسر غير مخصص للسيارات في الشرق الأوسط وأول جسر في طهران غير مخصص للسيارات.

الأماكن السياحية القريبة: