حديقة الجنة

العنوان
محافظة فارس، مدينة شيراز، بداية المدخل الغربي للمدينة، جادة أمير كبير.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حديقة الجنة عبر
إذا كنت تنوي الذهاب إلى حديقة الجنة بواسطة المترو، عليك النزول في محطة شهيد مطهري. توجد محطة مترو شريعتي في شارع جهار راه زركري، ومن هناك حتى الحديقة عليك ركوب سيارة الأجرة حيث تستغرق المسافة إلى هناك بالسيارة حوالي 9 دقائق. أما إذا كنت تخطط للذهاب بسيارتك الشخصية، عليك الوصول أولاً إلى جادة أمير كبير، ثم الذهاب نحو حديقة الجنة. من حديقة الجنة وحتى مركز مدينة شيراز هناك مسافة حوالي 18 دقيقة بالسيارة.

من الصعب جداً وصف جمال حديقة الجنة في شيراز (بالفارسية: باغ جنت شيراز). وخاصة أن جمال هذه الحديقة في فصل الربيع يتضاعف عدة مرات.

 تعتبر حديقة الجنة في شيراز من أوسع حدائق شيراز وأكثرها تجهيزاً في الوقت ذاته. هذه الحديقة التي تقع في بداية جادة بوشهر، تحتوي عدداً كبيراً من أشجار السرو والصنوبر إلى جانب الأزهار الملونة التي تمت زراعتها بنمط خاص. 

بالرغم من كون هذه الحديقة ذات قدم تاريخي، إلا أنها تضم العديد من المرافق الترفيهية والرياضية الحديثة البارزة فيها. 

من الخصائص الأخرى الجذابة والمحبوبة في حديقة الجنة يمكن الإشارة إلى النوافير المائية الشاملة والمكان المخصص للتخييم خلال النوروز.

هذه الحديقة مغطاة بالمناظر الرائعة والسياحية والتي ستضفي لوناً جديداً على ذكرياتك. إن هذه الحديقة تشبه كثيراً حديقة إرم التي تعتبر إحدى الحدائق التاريخية في شيراز أيضاً. 

إن حديقة الجنة مليئة بالممرات المحاطة من جانبيها بأشجار السرو والصنوبر، مما يخلق مناظر طبيعية رائعة ومذهلة.

الأماكن السياحية القريبة: