حديقة الطيران

العنوان

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

02122071589

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حديقة الطيران عبر
كيفية الوصول إلى هناك بالمترو: اذهب إلى ميدان صنعت عبر الخط 7 من مترو طهران وانزل في المحطة النهائية ، ومن هناك استقل سيارات الأجرة إلى الحدیقة الطیران. طريق الوصول بالحافلة: تقع حافلات مدينة بام بطهران (مدينة الاتصالات السلكية واللاسلكية) بجوار ميدان صتعا (الجانب الشمالي من الميدان). كيفية الوصول إلى هناك بسيارة أجرة: تقع سيارات الأجرة في بام طهران بجوار ساحة صناعة ، في بداية جادة شهيد «پاکنژاد».

الحدیقة الطیران و تعرف بالفارسية باسم “پارك پرواز” تعتبر حديقة الطیران من أكثر الحدائق جمالا في غرب طهران.

تقع في مكان مرتفع، فبالإضافة إلى الهواء النقي فهي تتمتع بإطلالة رائعة للغاية و تستضيف العائلات وخاصة هواة التصوير في جميع فصول السنة. 

نظرًا لارتفاعها الكبير مقارنة بمدينة طهران، تعد هذه الحديقة مكانًا جيدًا لمشاهدة منظر العاصمة وجبال البرز.

المرافق – المنحوتات والرموز الفنية – منشآت رياضية وملاعب- ملعب في الهواء الطلق مع معدات ملعب للأطفال – نصب الدفاع المقدس وضريح شهداء مجهولين- فلاي لاند (فلای لاند هو مجمع ترفيهي يقع بجوار حديقة الطيران.)

تقدم المطاعم في هذا المكان مجموعة متنوعة من الأطباق الإيرانية والعالمية ، ومجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة والحلويات.

حيث يمكنك الاستمتاع بطعامك في شرفة فلاي لاند الكبيرة والجذابة في الهواء الطلق مع إطلالة فريدة على ليالي طهران أو الدخول إلى أرض العجائب داخل المجمع.

الأماكن السياحية القريبة: