حديقة دلافين

العنوان
محافظة هرمزكان، جزيرة كيش، شارع جهان، بجانب بارك نيلوفر، مجموع حديقة دلفين كيش

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

۰۷۶۴۴۴۴۵۲۳۷

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

يوميا
16

-

20

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حديقة دلافين عبر
تقع حديقة دلفين كيش جنوب شرق هذه الجزيرة، وتفصلها مسافة قليلة عن مركز المدينة. حيث يمكنك الذهاب إليها بواسطة سيارة أجرة أو حافلة صغيرة أو دراجة هوائية ، للوصول إلى هذه المجموعة بكل سهولة وتسجيل تجربة لا تنسى في ذكرياتك

حديقة دلافين كيش (بالفارسیة: پارک دلفین کیش)

حديقة دلافين كيش هي أول حديقة دلافين في إيران، وواحدة من أشهر معالم الجذب السياحي في جزيرة كيش في محافظة هرمزكان وأكثرها شعبية.

افتتحت في عام 2005. تبلغ مساحة هذه المجموعة 100 هكتار وبالإضافة إلى الدلافين والبطريق، يُحتفظ فيها أيضاً بأنواع من الثدييات المائية مثل أسود البحر وقط البحر وخنازير البحر في حوض سباحة بسعة 18000 متر مكعب. 

نظراً للظروف المواتية والقياسية للاحتفاظ بهذه الحيوانات، فإننا نشهد تكاثرها الكبير في هذه المجموعة وهي ظاهرة فريدة من نوعها. 

بالإضافة لحوض الدلافين، تضم حديقة الدلفين في كيش حديقة للطيور، ومسرح مدرج، ونفق حوض السمك البحري، وبواسطة الحافلة التي تمتلكها هذه المجموعة، ستتمكن أولاً من زيارة حديقة الطيور، ثم ستعود إلى مسبح الدلافين. 

إن مشاهدة عروض هذه المخلوقات الجميلة والفريدة عن قرب، بالتأكيد سيخلق لك تجربة لا تنسى. هذه العروض الاحترافية يتم تخطيطها وتنفيذها بإشراف مدربين مهرة ذوي خبرة، وتضاعف حماستها وإثارتها الموسيقى السعيدة المصاحبة للعروض.

الأماكن السياحية القريبة: