حديقة ساعي

العنوان
العنوان: طهران، شارع ولي عصر، قبل ميدان ونك

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

02188735074

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

على مدار الساعة

-

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حديقة ساعي عبر
إذا كنت تنوي استخدام المترو، عليك النزول من المترو في محطة ميرزاي شيرازي، ثم اتباع طرق بهشتي ووزرا لدخول إلى حديقة ساعي. كما يوجد موقف حافلات بي آر تي لكل من خط راه آهن- حديقة وي، وراه آهن – تجريش بالقرب من الحديقة. عليك صعود هذه الحافلات والنزول في موقف آبشار أو بله سوم، وهما مقابل حديقة ساعي، ثم الدخول إلى حديقة حديقة ساعي

تعد حديقة ساعي في طهران إحدى المناطق السياحية الجميلة في العاصمة طهران. حيث يمكن الوصول إليها بسهولة، و لها شعبية كبيرة بين سكان العاصمة طهران. حديقة ساعي طهران بالإضافة لتمتعها بجو ممتع ومساحات خضراء للنزهات العائلية، فإنها تتمتع أيضاً بأماكن ترفيهية للأطفال. كما تضم حديقة ساعي حديقة حيوان وتماثيل لحيوانات وطيور تبدو حقيقية إلى درجة كبيرة، وقد جعلت حديقة حديقة ساعي واحدة من أكثر الأماكن إثارة في طهران. إن حديقة ساعي بالإضافة لكونها مكان للتنزه والاستمتاع، فإنها كذلك مكان مناسب لتعليم الأطفال ليتعرفوا أكثر على المحيط من حولهم إلى جانب الترفيه واللهو. 

حديقة ساعي هي حديقة في وسط أطول شارع في الشرق الأوسط أي شارع ولي عصر.

مرافق الحديقة: يمكن أن نذكر منها مدرج المسرح المكشوف، مكتبة، نافورة مياه موسيقية، بركة اصطناعية، وسائل رياضية، عرازيل، أماكن للصلاة، بوفيه، كافي شوب، دورات مياه، ومكان مخصص لركوب الدراجة.

الأماكن السياحية القريبة: