حدیقة غابة «لويزان»

العنوان
طريق الامام علي (ع) بعد مخرج شارع الشهيد زين الدين مخرج شيان.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حدیقة غابة «لويزان» عبر
الاتجاهات – طريق همت السريع إلى الشرق ، شارع«هنگام» ، شارع استقلال 35 متر ،شارع «كوهستان» ، حدائق الطيور. طريق شهيد بابائي شرق السريع ، بعد مخرج «هنگام» ،لاین کندرو شارع «امید» شهرك كندرو ، شارع «کوهستان»، حديقة الطيور. أقرب محطات المترو إلى هذه الحديقة هي محطتا «حسين آباد» و «نوبنياد» على الخط الثالث لمترو طهران. توجد محطة لسيارات الأجرة بجوار محطة «نوبنیاد» حيث يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى حدیقة «لویزان».

حدیقة غابة «لويزان»

حدیقة غابة «لويزان»، تعرف بالفارسية باسم “پارک لویزان” هي احدى الحدائق الكبيرة والشهيرة في العاصمة طهران، والتي تقع في منطقة ذات طقس جيد. 

حديقة غابة لويزيان زاخرة بالأشجار مثل الصنوبر والسرو والموز والسنط والتوت والكروم. نظرًا لوقوع الحدیقة الغابة هذا في مكان مرتفع، فإنه يتمتع بإطلالة جذابة وفريدة من نوعها. 

يذهب العديد من سكان طهران إلى «لويزان» لمشاهدة هذا المنظر ، خاصة في الليل، لمشاهدة العاصمة من أعلى الغابة وبجوار الأشجار العالية في هذه الحديقة. 

يوجد في حدیقة غابة «لویزان» مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه مثل: فندق«شیان» وصالات الزفاف ، ومطعم ، وكافيتريا تقليدية ، وبوفيه ، ومقهى ، ومجمع رياضي ، ومعدات لياقة بدنية و 6 ملاعب للأطفال.

تعتبر الشرفات وحفلات الشواء وعلب القمامة والمقاعد ومراكز الشرطة والمساجد و 19 نافورة مياه ومراحيض من بين المرافق الأخرى في الحدیقة الغابة هذا.

الأماكن السياحية القريبة: