شلال رندان في طهران

العنوان
إيران، محافظة طهران، طهران، جادة امامزاده داوود، بعد قرية سولقان، قرية رندان.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

شلال رندان في طهران عبر
للوصول إلى شلال رندان، بدايةً عليك الذهاب من جادة سولقان باتجاه قرية رندان. عليك اجتياز المسافة من القرية إلى شلال رندان سيراً على الأقدام. لا تحتوي هذه المسافة على منحدرات كثيرة ويستغرق قطعها حوالي ساعة من المشي.

شلال رندان في طهران

يعتبر شلال رندان ثاني أعلى شلال بالقرب من طهران. هذا الشلال الجميل يقع وسط الوادي وبالقرب من قرية بنفس الاسم في منطقة كن و سولقان في طهران. تعد هذه المنطقة الأفضل مناخاً بين المصايف القريبة من العاصمة طهران، وتوجد فيها الكثير من الأماكن السياحية في طهران. 

خلال أيام الصيف الحارة يستضيف شلال رندان عدداً كبيراً من السياح. يقع هذا الشلال بين جبال البرز الوسطى وتحيط به مجموعة من التلال العالية. 

أفضل وقت للاستمتاع بمناظر الغابات المليئة بالأزهار والطقس الرائع حول شلال رندان هو شهر حزيران. في هذا الشهر يكون نهر وشلال رندان مليئان بالماء والطبيعة المحيطة مناسبة للاستجمام. 

إن قرية رندان وشلالها هي مناطق طبيعية بكر ولا تحتوي الكثير من المرافق الخدمية، من الأفضل اصطحاب ما يكفي من الماء والطعام طوال مدة النزهة. إن الطبيعة المحيطة بهذا الشلال رائعة للاستجمام وتتوفر إمكانية التخييم بالقرب من شلال رندان.

الأماكن السياحية القريبة: