غابة دالخاني
إيران، محافظة مازندران، مدينة رامسر، جادة مصايف جنت رودبار، غابة دالخاني.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

غابة دالخاني عبر
للوصول إلى غابة دالخاني عليك أولاً الوصول إلى رامسر بالطرق البرية أو القطار، ثم الذهاب باتجاه شرق رامسر وجادة رامسر تنكابن لتصل إلى تقاطع جنت رودبار (الكيلومتر 7 من جادة رامسر تنكابن). بعد الوصول إلى هذا التقاطع عليك الانعطاف لليمين لتصل إلى جادة مصايف جنت رودبار. هذه الجادة ذات انحدار لذلك قبل سلك هذه الجادة عليك التحقق من سلامة السيارة. كما تتوفر إمكانية السفر بواسطة الرحلات الجوية طهران رامسر يومياً في الأسبوع، طيران أصفهان رامسر أيام السبت والأربعاء، طيران مشهد رامسر أيام الأحد والأربعاء بواسطة شركة إيران إير للطيران، وطيران أهواز رامسر في أيام الخميس بواسطة شركة الطيران كارون. سكان مدن طهران، كرج، أصفهان، شاهين شهر، سكان شيروان وآمل يمكنهم السفر يومياً إلى رامسر بواسطة حافلات السفر.

تعتبر غابة دالخاني رامسر (بالفارسية: جنگل دالخانی رامسر) المعروفة أيضاً باسم دالان بهشت، بأنها واجهة المعالم السياحية في رامسر. يمكنك في هذه الغابة أن تستمتع بقيادة السيارة داخل نفق من الأشجار المتشابكة الشاهقة والجو الضبابي اللطيف، أو قضاء بعض الوقت في التلال الخضراء المطلة على مناظر خلابة في سلام مطلق أو حتى انتهاز الفرصة لالتقاط أجمل الصور للطبيعة. 

إضافةً لذلك، ستتمكن في دالان بهشت رامسر مشاهدة بحيرة في قلب الغابة، نهر، بحر من الغيوم وشلالاً رائعاً في “جنة رودبار”، وشلال آخر بالقرب من كرسماسر. إن غابة دالخاني أو داليخاني، بالإضافة لكونها مكاناً بكراً للمشي والتخييم، فإن المناظر الخلابة الأخرى لجنة داليخاني تشمل:  بحيرة سد ميجران – حديقة غابة دالخاني- قرية كرسماسر وجنة رودبار – شلال سياسرت -قرية اربكله – قلعة ماركوه – 

في غابة داليخاني هناك العديد من الخيارات المتنوعة للإقامة، يمكنك اختيار مكان للإقامة بجوار بحيرة سد ميجران، كما يمكنك أيضاً الإقامة في قريتي جنت رودبار وكرسماسر. يتوفر في هذه المنطقة مختلف أنواع الأكواخ في غابة دالخاني، وكذلك المنازل الريفية كأماكن للإقامة السياحية المحلية المستعدة لتقديم خدماتها لكم. إذا كنت ترغب باستئجار كوخ خشبي وسط الغابة، من خلال البحث على الانترنت ستتمكن من اختيار الكوخ الذي تريده وتحجزه عبر الانترنت.

الأماكن السياحية القريبة: