غابة سيسنكان

العنوان
إيران، مازندران، الكيلومتر 27 من جادة نوشهر - نور

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

غابة سيسنكان عبر
عليك الوصول إلى مدينة نوشهر، وبعدها تسير في الجادة الساحلية نوشهر باتجاه مدينة نور، وبعد قطع مسافة 27 كيلومتر من الجادة، ستصل إلى منتزه غابة سيسنكان الواقعة على الجهة اليمينية. الطريق الثاني: عليك الوصول إلى مدينة نور، وبعد قطع مسافة 35 كيلومتر من جادة نور – نوشهر، ستشاهد لافتة مدخل منتزه غابة سيسنكان. الآن عليك الالتفاف عند نقطة الالتفاف، والدخول إلى منتزه غابة سيسنكان

منتزه غابة سيسنكان (بالفارسية: پارک جنگلی سیسنگان)، هي واحدة من أشهر حدائق غابات مازندران وإيران، إن الغطاء النباتي الرائع لمنتزه غابة سيسنكان، إلى جانب المرافق الخدمية والترفيهية الفاخرة، قد حولتها إلى واحدة من مناطق الجذب الشهيرة بين السياح.

إن مساحتها الواسعة ووقوعها بجوار البحر هما الميزتان الرئيسيتان لمنتزه غابة سيسنكان. تقع غابة سيسنكان في الكيلومتر 27 من جادة نوشهر – نور، يحد سيسنكان من الشمال بحر قزوين، ومن الغرب قرية توسكاتك، ومن الجنوب سلسلة جبال البرز ومن الشرق قرية صلاح الدين كلا.

هناك مرافق ترفيهية متنوعة في منتزه غابة سيسنكان، وبالتالي من السهل الإقامة وقضاء الليل في منتزه غابة سيسنكان. ليس هناك أي مانع من نصب خيمة والنوم في منتزه غابة سيسنكان. 

ولكن يجب تسديد رسوم لقاء ذلك. بالإضافة لذلك، فإن وجود قوات أمنية داخل الغابة سيطمئن السياح الراغبين بالتخييم في طبيعة منتزه غابة سيسنكان، وخاصة أثناء الليل. 

إذا لم تكن من محبي التخييم في الطبيعة، يمكنك استئجار سويت في محيط الغابة. لاستئجار فيلا أيضاً يمكنك الذهاب إلى أقرب المدن المجاورة لمنتزه غابة سيسنكان أي مدينة نور، نوشهر وشمستان.

المرافق: سقائف، مطعم، مقهى، شاطئ للرجال وشاطئ للنساء، دورات مياه، ملاعب لكرة القدم وكرة الطائرة الساحلية. 

ملعب للأطفال، حديقة الرياح، مضمار ركوب الخيل، مقهى، مطعم تقليدي.

قارب النزهة والمكوك البحري – الزلاجة المائية النفاثة – الدراجات النارية رباعية العجلات – أكبر مضمار كارتينج في شمال البلاد – ركوب الخيل.

الأماكن السياحية القريبة: