قرية استخركاه

العنوان
رشت، توتكابن، ريف دشتويل، دفراز، استخركاه.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

على مدار الساعة

-

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

قرية استخركاه عبر
للوصول إلى قرية استخركاه، إذا بدأت رحلتك انطلاقاً من رشت، فإنك ستجتاز مقام السيد إبراهيم مروراً برستم آباد، وعند مشاهدتك للوحة مخرج رستم آباد وتوتكابن، عليك الخروج من أوتوستراد رشت – قزوين، والاتجاه نحو توتكابن. الطريق يمر عبر مدينة توتكابن. عند مدخل هذه المدينة، ستجد عدداً قليلاً من محلات السوبر ماركت ومحطة وقود، حيث يمكنك اقتناء مستلزمات رحلتك من هناك. بعد ذلك ستمر عبر طريق شيركوه الثنائي. تابع سيرك الطريق الريفي الجميل لتمر عبر قرى سندس، أناركول، جهل بر، بره سر، ودشتويل. في النهاية ستصل إلى مخرج دفراز وطريق قرية استخركاه الثنائي. قبل الوصول إلى قرية بلنك دره، وإلى اليسار ستشاهد لوحة القرية في بداية منحدر حاد. عليك الانتباه أنه إذا كنت تتجه من طهران نحو قرية استخركاه، عليك الخروج عبر مخرج توتكابن بعد اجتياز لوشان ورودبار.

قرية استخركاه

استخركاه هي قرية صغيرة في قلب كيلان، تشتهر باسم الجنة الضائعة. هذه القرية تقع في مدينة رودبار، موطن أشجار الزيتون، إن جمالها المستمر في الفصول الأربعة ومظهرها الفريد، يستقطب سنوياً عدداً كبيراً من السياح. تعد هذه القرية من الأماكن السياحية في بلدة رودبار، وللوصول إليها، عليك العبور بين حقول الأرز والطرق الجبلية الجميلة. تتمتع قرية استخركاه بمناخ لطيف محبوب على سفوح الجبال وتستضيف الزوار من المدن الأخرى في جميع الفصول. 

لحسن الحظ، تتوفر العديد من مرافق الراحة والإقامة في قرية استخركاه الجميلة، حيث قام أهالي القرية الطيبون بتخصيص وتجهيز غرف من منازلهم الخاصة للإيجار لاستقبال الضيوف.

الأماكن السياحية القريبة: