متنزه ملت

العنوان
العنوان: إيران، طهران، شارع ولي عصر، بجانب الطريق السريع نيايش .

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

على مدار الساعة

-

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

متنزه ملت عبر
الحافلات السريعة: للوصول إلى منتزه ملت طهران، يمكنك ركوب حافلات بي أر تي الخط السابع. أو حافلات خط تجريش – راه آهن، أو خط تقاطع بارك وي – راه آهن، لتصل إلى حديقة ملت. ثم النزول في موقف نيايش أو موقف سيارات حديقة ملت ثم السير إلى الحديقة. سيارة الأجرة: يمكنك أن تستقل إحدى سيارات الأجرة التي تتجه إلى ميدان ونك، ومن هناك تصعد الحافلات المذكورة أو سيارة أجرة تتجه نحو الشمال، والنزول مقابل حديقة ملت.

متنزه ملت هو أحد أكبر وأقدم المنتزهات في مدينة طهران، يضم منتزه ملت مرافق ترفيهية متنوعة، ويعد احد مناطق الاستجمام الرئيسية لسكان العاصمة. من ضمن المعالم السياحية لهذه الحديقة نذكر حديقة الحيوان، مجمع سينما ملت، البحيرة الاصطناعية. من خلال وجود المساحات الخضراء الشاسعة و الجو الممتع فإن منتزه ملت يمكنه أن يجعل يومك يوماً للذكرى لن يتكرر بالنسبة لك. 

المرافق: بحيرة اصطناعية، قوارب التجديف، حديقة حيوان، حلبة تزلج، طاولة بينج بونج، ملعب كرة اليد، ملعب تنس، ملعب كرة الطائرة، طاولة شطرنج، مسارات عديدة للجري والمشي، معدات رياضية، سينما رباعية الأبعاد وملعب ملاهي للأطفال، مقاهي ومطاعم، مقاعد، عرازيل، موقف سيارات، بوفيه، العديد من دورات المياه، أماكن للصلاة، صنبور ماء الشرب، عيادة. 

الأماكن السياحية القريبة: