DalilIran Logo

متنزه مير مهنا الساحلي في كيش

متنزه مير مهنا الساحلي في كيش

لمحة عن “متنزه مير مهنا الساحلي في كيش”

واحدة من مناطق الجذب الترفيهية الأكثر أهمية وواضحة في جنوب البلاد هي حديقة شاطئ مير مهنا، حيث تتكون الحديقة التي تبلغ مساحتها مائة هكتار  من أقسام مختلفة ، أحدها رصيف ترفيهي.

ويبلغ طول هذا الرصيف 130 مترًا ، ويعتبر مكاناً للمشي أو ركوب الدراجات. في منتزه الشاطئ هذا ، هناك العديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية وقاعة للصلاة .

 

تشمل المرافق الترفيهية في منتزه الشاطئ هذا صيد الأسماك والمشي على رصيفه الترفيهي.

وتم بناء العديد من المطاعم مع مراكز التسوق المثالية حول منتزه الشاطئ.
دعنا نذكرك أنه على جانب متنزه مير مهنا الساحلي في كيش  يمكنك أيضًا مشاهدة المجمعات السياحية والمعالم السياحية مثل البولينغ ومدينة كاريز الترفيهية.

في هذه المدينة، يمكن رؤية العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية، وأهمها حديقة شاطئ مير مهنا.

 

يوجد في هذه الحديقة رصيف مساحته 1578 متر مربع ، بعرض تسعة أمتار وطول مائة وثلاثين مترًا.

الرصيف الترفيهي في منتزه شاطئ مير مهنا كيش

كما ذكرنا في الجزء الأول، في حديقة مير مهنا كيش ، يمكنك رؤية أقسام ترفيهية مختلفة ، أحدها رصيف اللألعاب في هذه الحديقة. كما ذكر أعلاه، يبلغ طول هذا الرصيف 130 مترًا وعرضه 9 أمتار. نظرًا لهذا الطول ، يمكنك رؤية أربع محطات على هذا الرصيف ، حيث يوفر مكاناً لإمكانية ركوب الزوارق.

 

واحدة من أهم وأبرز النقاط حول هذا الرصيف هي الإضاءة المثالية في الليل. عزّز عزف الموسيقى الحية على هذا الرصيف جماله وسحره أكثر من أي وقت مضى.
هناك أيضًا مطاعم ومقاهي على الرصيف لرفاهية المسافرين، الذين يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المحلية.

 

أماكن ترفيهية على حافة متنزه شاطئ مير مهنا كيش

حول المنتزه ، يمكنك رؤية العديد من مناطق الجذب والأماكن السياحية. من خلال زيارة حديقة الشاطئ ستضرب عصفوران بحجر واحد، الاول هو زيارة أجزاء مختلفة من هذا المجمع والثاني يمكنك الرجوع إلى الأماكن السياحية ومشاهدة المعالم حولها.

 

مدينة كاريز الجميلة هي واحدة من هذه الأماكن السياحية المعروفة بأنها واحدة من المدن تحت الأرض في جزيرة كيش. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا ذكر مجمع مريم للبولينغ والرياضة، كل منها له سحره الخاص وميزاته الخاصة.

 

لا تنس أنه عند السفر إلى متنزه الشاطئ هذا ، يمكنك أيضًا زيارة مراكز التسوق مثل مركز “زيتون” و”فينوس” وشراء هداياك وتناول طعامك المفضل في مطاعم مثل مطعم مير مهنا، ويمكن للأماكن الترفيهية والسياحية حول هذه الحديقة أن تجعل رحلتك اليومية أكثر إثارة إذا قمت بإعداد خطتك السياحية بشكل صحيح.

 

وسائل الراحة والترفيه

تم التخطيط لتنفيذ العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية لصالح السياح. كما ان إتاحة الفرصة في بعض الاوقات لممارسة صيد الأسماك تعتبر واحدة من هذه الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها. تكما ان وجود القوارب ورؤية السلاحف على الشواطئ أيضًا تضاف إلى مجموعة المرافق الترفيهية الأخرى في هذا المجمع.

 

تشتمل وسائل الراحة في منتزه الشاطئ هذا على قاعة للصلاة على الشاطئ وسوق عربي ومقهى. هناك أجنحة في أجزاء مختلفة من المتنزه بحيث يمكن للمسافرين الاستمتاع والاستكشاف في هذه المنطقة بأمان وراحة. كما يوفر الرصيف الترفيهي للسياح فرصة لمضاعفة متعة السفر عن طريق ركوب الدراجات والمشي

 

الموقع على متنزه مير مهنا الساحلي في كيش على الخريطة: اضغط هنا

للأطلاع على سعر التومان الآن: اضغط هنا

ترجمة و تلخيص: دليل ايران

تابعونا على الفيسبوك

صفحة سعر التومان

صفحة اخبار ايران من الداخل

صفحة السندباد، اخبار السياحة والسفر

/انتهى/