مجموعة شاليدرة السياحية

العنوان
محافظة خراسان رضوي، طرقبة، اثنان كيلومتر في جادة نغندر.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

۳۱۴۲۴ ۰۵۱

حساب الانستغرام

ساعات العمل

هیچ داده ای یافت نشد

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

مجموعة شاليدرة السياحية عبر
إذا كنت تريد استخدام وسائل النقل العامة، أمامك خيارات عدة مثل سيارات الأجرة خارج المدينة، وسيارات الأجرة عبر الإنترنت، والحافلات بين المدن. إذا استقليت الحافلة بين المدن، عليك النزول في طرقبة، ثم تأخذ سيارة أجرة من طرقبة إلى شاليدرة. كما يمكنك الوصول إلى وكيل آباد باستخدام باستخدام الخط الأول للمترو، ومن هناك تأخذ سيارة أجرة

تعتبر مجموعة شاليدرة السياحية أحد الأماكن الترفيهية في محيط مشهد حيث تقع في طرقبة. توفر هذه المجموعة العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل قوارب النزهة، صيد الأسماك، والمطاعم. لقد تحولت هذه المجموعة إلى قطب السياحة في مشهد في السنوات الأخيرة، وفي كل عام يسافر عدد كبير من السياح إلى طرقبة لزيارة هذه المجموعة.

إن مجموعة شاليدرة ذات الغطاء النباتي المناسب، والمناخ اللطيف والبارد، والبحيرة الجميلة، تعتبر مكاناً مناسباً للاستجمام والترفيه بعد زيارة المقدسات الدينية في مشهد مثل حرم الإمام الرضا (ع)، ومنطقة شانديز والحديقة المائية سرزمين موج هاي خروشان. 

المرافق: صيد السمك، الغوص، ركوب قارب النزهة، ركوب اللانش، التزلج على الماء، ركوب المكوك المطاطي والموزة المطاطية، القطار الجبلي، تلفريك، تلفريك بكبائن الهواء الطلق، التدليك بالأسماك، حبال الانزلاق، لعبة القفز بانجي، زيب لاين،  السفاري، الكارتينج، ركوب عربات الدواب، دراجة ATV، لعبة كرة زورب.استوديوتصوير تقليدي. مطعم ومقهى.

الأماكن السياحية القريبة: