DalilIran Logo

متنزه سيمرغ كيش الساحلي في كيش

متنزه سيمرغ كيش الساحلي في كيش

يمكن اعتبار  منتزه شاطئ سيمرغ الساحلي في كيش واحد من أهم المراكز السياحية في جزيرة كيش.

يقع على الساحل الجنوبي الشرقي من جزيرة كيش وهو واحد من أهم مناطق الجذب السياحي في جزيرة كيش. يقع هذا المنتزه بالقرب من مجمع كيش للدلافين “دولفيناريوم كيش”.

يجذب المتنزه العديد من السياح كل عام بسبب شاطئه الجميل.وكيش هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في إيران، والتي تجذب العديد من السياح الأجانب والمحليين كل عام.

أدى وجود مرافق سياحية حديثة في هذه الجزيرة إلى جانب الآثار القديمة والتاريخية إلى زيارة السائحين لهذه الجزيرة الجميلة كل عام.

يمكن اعتبار الشواطئ اللازوردية للخليج الفارسي ووجود قوارب النزهة إلى جانب مرافق أخرى للسياحة في هذه المدينة واحدة من أهم ميزات منتزه شاطئ سيمورغ كيش.

في ما يلي، سنلقي نظرة على أفضل طريقة للسفر إلى جزيرة كيش والقيام بجولة في هذه الجزيرة. إن وكالة سفرنا يمكن أن تكون أفضل خيار للسفر إلى جزيرة كيش والقيام بجولة في الجزيرة.

 

أين تقع حديقة شاطئ سيمورغ كيش؟

تعتبر الحديقة واحدة من مناطق الجذب السياحي في جزيرة كيش، والتي أقيمت في منطقة تبلغ مساحتها حوالي 15000 متر مربع وتقع على طول طريق جهان وطريق كيش للدراجات. يحتوي هذا المنتزه الجميل على وسائل راحة مناسبة للمسافرين وبسبب المناظر الطبيعية الجميلة، فقد اجتذب الكثير من السائحين.

 

إن وجود مرافق ترفيهية للأطفال مثل حلبة التزلج، وطاولة كرة الطاولة، وإمكانية لعب الكرة الطائرة الشاطئية، وما إلى ذلك، جعلت من منتزه سيمورغ في جزيرة كيش مكاناً عائلياً ومكاناً ترفيهياً. إذا كنت ترغب في قضاء نصف يوم من الراحة على شاطئ كيش، يمكن أن تكون هذه الحديقة خياراً مناسباً جداً لك، وهو متاح لك مع مرافقه الفريدة.

 

الشواطئ الزرقاء في منتزه شاطئ سيمرغ الساحلي في كيش

تعد الشواطئ الجميلة والمياه الصافية من أهم العوامل التي يمكن أن تشجعك على زيارة هذا المنتزه. يمكنك زيارة هذه الجزيرة الجميلة، والذهاب إلى منتزه شاطئ سيمورغ وقضاء بضع ساعات بجانب مياه البحر.
وتوفر هذه الحديقة مرافق سياحية مناسبة للغاية بالنسبة لك لزيارة هذا الشاطئ الجميل.

بشكل عام، يمكن القول أن رعاية واستخدام العناصر والأثاث الحضري ووسائل الراحة والألعاب قد تسببت في زيارة العديد من سائحي كيش لهذا المركز السياحي الجذاب.

إذا كنت ترغب في رؤية أفضل الرحلات في جميع أنحاء إيران إلى جزيرة كيش، يمكنك شراء بطاقة رحلة لجولة في هذه الجزيرة من موقع دليل إيران

أهم وسائل الترفيه في المنتزه

يمكن وصف منتزه شاطئ سيمرغ الساحلي في كيش بأنه واحد من أكثر المراكز السياحية جاذبية في جزيرة كيش. يعد الوصول إلى هذه الحديقة أمراً سهلاً ويمكن اعتبار شواطئ سيمرغ الجميلة واحدة من أهم ميزات هذا المنتزه. أيضا، يمكن اعتبار وجود وسائل الراحة والألعاب للأطفال والكبار واحدة من أهم ميزات المنتزه، والتي تتوفر لك مع أفضل المرافق الممكنة.

 

تحتوي هذه الحديقة السياحية على عناصر حضرية جذابة للغاية ونوافير جميلة جداً تم استخدامها فيها، لذلك يمكن أن يكون خياراً مناسباً جداً للتصوير الفوتوغرافي. أيضا، بالنظر إلى أن هذه الحديقة تقع في جنوب شرق الجزيرة، يمكن أن تكون جذابة للغاية للمشي ليلا وحتى مشاهدة شروق الشمس.

 

 

موقع متنزه سيمرغ كيش الساحلي في كيش على الخريطة: اضغط هنا

 

للأطلاع على سعر التومان الآن: اضغط هنا

ترجمة و تلخيص: دليل ايران

تابعونا على الفيسبوك

صفحة سعر التومان

صفحة اخبار ايران من الداخل

صفحة السندباد، اخبار السياحة والسفر

/انتهى/