بازار رضا

العنوان
مشهد، الجهة الشرقية من ميدان آب، بازار رضا

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

يوميا
9

-

22

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

بازار رضا عبر
بواسطة المترو، نظراً للازدحام في شارع الإمام الرضا يمكنك استخدام المترو الذي يعد أسرع وأرخص وسيلة نقل. لزيارة هذا السوق عليك النزول في محطة مترو17 شهريور أو محطة مترو بسيج. بعد ذلك عليك المشي عدة دقائق وستصل إلى السوق بكل سهولة. بواسطة سيارة الأجرة: الطريقة الأخرى للوصول إلى بازار رضا هي استقلال سيارة أجرة، حيث يمكنك الوصول إلى ساحة 17 شهريور من أي نقطة في مشهد. بواسطة الحافلة: إذا كنت قر مررت في شارع الإمام الرضا، ستكون حتماً قد رأيت الحافلات السريعة هناك، بواسطة هذه الحافلات يمكنك أن تنزل في موقف باب الجواد وتمشي بضعة أقدام لتصل بازار رضا.

بازار رضا هو أحد مراكز التسوق في مشهد حيث يقع بالقرب من حرم الإمام الرضا (ع). قلما يأتي زائر إلى مشهد ولا يزور هذا السوق. في هذا البازار يمكنك شراء مختلف أنواع الهدايا التذكارية من السجاد والأختام والمسابح حتى خواتم الفيروز والعقيق، الزعفران، التوابل، البرباريس، الحلوى، وغيرها. 

يعتبر هذا البازار من أوائل الأسواق المسقوفة في مشهد، تم افتتاحه عام 1976، وبالرغم من وجود مراكز التسوق الشهيرة في هذه المدينة، إلا أن بازار رضا لا يزال يحتفظ بشعبيته وشهرته. يعد بازار رضا الخيار الأول لشراء الهدايا التذكارية من مشهد، ولهذا السبب يعد من بين الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في مشهد. 

 

الأماكن السياحية القريبة: