حديقة عفيف آباد

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

في النصف الأول من العام
8

-

12
في النصف الأول من العام
15

-

17
في النصف الثاني من العام
8

-

12
في النصف الثاني من العام
15

-

17

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حديقة عفيف آباد عبر
أقرب محطة مترو إلى حديقة عفيف آباد هي محطة تقاطع أزركري (مطهري) ومحطة آويني، فبعد نزولك في هذه المحطة يمكنك الوصول إلى حديقة عفيف آباد بواسطة سيارة الأجرة. كما يمكنك استخدام الحافلات التي تسير في جادة استقلال، والنزول في إحدى مواقف زرهي في جادة استقلال وموقف بعثت في جادة بعثت، ستصل إلى وجهتك بعد قليل من المشي. تعد سيارة الأجرة أفضل خيار للوصول إلى حديقة عفيف آباد من مختلف نقاط المدينة.

تعد حديقة عفيف آباد (بالفارسية: باغ عفيف آباد) أو “حديقة كلشن” من الحدائق التاريخية والأماكن السياحية في شيراز، حيث تجمع السمات المعمارية لعدة حقبات زمنية (الحاخامنشية والساسانية والقاجارية). 

تم تسجيل هذه الحديقة في السجل الوطني في الأول من حزيران يونيو عام 1972 بالرقم 913، وهي حالياً تحت سلطة مكتب التنظيم العقائدي لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

 بسبب احتواء حديقة عفيف آباد الجميلة على أحد أكبر المتاحف العسكرية في الشرق الأوسط، فقد اكتسبت نكهة عسكرية تماماً وفي أركانها يمكنك مشاهدة جميع أنواع المعدات العسكرية وحتى الدبابات والمدافع القديمة جداً.

تتكون المجموعة الكاملة لحديقة عفيف آباد من القصر الملكي، الحمام والمقهى التراثين والحديقة الإيرانية، وجميعها متاحة لزيارة العامة.

الأماكن السياحية القريبة: