حلبة سباق الكارتينغ برند
طريق "تهران-ساوه" السريع، بعد الحاجز الفاصل الثاني، مضمار سباقات الكارتينغ "برند".

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

021569333256

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

يوميا
10

-

23

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حلبة سباق الكارتينغ برند عبر

حلبة سباق الكارتينغ برند

يضمّ مجمّع “برند” الرياضي الترفيهي مضمارًا لسباقات سيارات الكارتينغ ذا معايير عالمية حديثة، و مطابق لشروط السلامة و الأمان، و يرحّب المجمع بهواة هذا النوع من السباقات بتوفير معدّاتٍ و سياراتٍ جديدةٍ لهم.

ليس من الضروري، لكلٍّ من الرجال و النساء، الحصول على رخصة قيادة لتجربة سيارات الكارتينغ، بحيث يمكن لجميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن ١١ عامًا الاستمتاع بهذه الرياضة المثيرة، طبعًا مع مراعاة مبادئ السلامة و الأمان.

يقدم المجمع الترفيهي العديد من الخدمات و التسهيلات للمشاركين في سباقات الكارتينغ، و منها: التدريبات الأساسيّة لقيادة السيارات على المضمار المحدّد، توفير الخوذ و المعدّات المطلوبة، غرفة لتغيير الملابس منفصلة و خاصة بالنساء بالإضافة إلى مواقف مخصصة لسيارات المشتركين.

بالإضافة إلى السيارات العاديّة المخصّصة للإيجار، يحتوي مضمار “برند” لسباقات الكارتينغ على سيارات مخصّصة للمحترفين، و بذلك يستطيع جميع الأفراد على اختلاف مهاراتهم و قدراتهم الاستفادة من خدمات هذا المضمار. ليس غريبًا أن يستضيف مضمار “برند” مسابقات الكارتينغ المنظّمة بين الحين و الآخر، حيث أنّ حلبته تعتبر من أكثر الحلبات حجمًا و تجهيزًا و مطابَقةً للمعايير اللازمة في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى الاستمتاع بسباقات الكارتينغ في هذا المجمّع الترفيهي، فإن تستطيع زيارة المطعم و المقهى الموجودين هناك كي تحصل على قسطٍ من الراحة و تتناول ألذّ وجبات الطعام.

الأماكن السياحية القريبة: