حوض أسماك أنزلي
إيران، محافظة كيلان، المنطقة الحرّة في "أنزلي"، عند الكيلومتر ٥ من طريق الشهيد فاتحي، قسم التجارة و السياحة، المدخل رقم ١

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

01334438596

حساب الانستغرام

ساعات العمل

يوميا
12

-

21

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

حوض أسماك أنزلي عبر

يعتبر حوض أسماك أنزلي (بالفارسية: آكواريوم انزلى) و الذي يضم أكثر من ٤٠ حوضًا مائيًّا، أكبر و أكثر أحواض الأسماك تجهيزًا في إيران، حيث أصبح مؤخّرًا أحد العوامل الرئيسيّة لجذب السيّاح في مدينة “أنزلي” شمال إيران.

 إن السياح الذين يزورون حوض أسماك أنزلي ضمن برنامجهم السياحي، سيكون بانتظارهم الكثير من الأمور الممتعة، منها: نفق تحت المياه بطول ٤٠ متر، كمية من المياه تتعدّى الثلاثة ملايين لترًا، وجود أصناف متنوّعة من الحيوانات المائية قادمة من القارات الخمس، صالات سينما متعدّدة الأبعاد، و العديد من المحلّات التجاريّة و المرافق الخدماتية و الترفيهيّة. 

و بفضل قرب “أزلي” من العاصمة، الأماكن السياحيّة الجذّابة التي تمتلكها المنطقة، مراكز التسوق المتنوعة و ما إلى ذلك… كل هذه العوامل و غيرها أدّت إلى جذب السيّاح من المنطقة الحرّة في “أنزلي” فضلًا عن حوض الأسماك.
بالإضافة إلى مشاهدة حوض الأسماك، من الممكن الاستمتاع في مدينة الألعاب المسقوفة “غايم لاند” (Game Land) و التي تحتوي على أحدث الألعاب، “حديقة لونا” (Luna Park) و صالة ألعاب البولينغ و التي تحتوي على ثمانية ممرات. 

يحتوي مطعم و مقهى “جراند شيف” (Grand Chef) على مجموعة من المأكولات اللذيذة و يعدّ من الأقسام الجذابة في حوض أسماك “أنزلي”، مما يوفّر أوقاتًا ممتعة للزوّار.
يعدّ نفق حوض أسماك “أنزلي” أطول نفقٍ زجاجيّ تحت الماء في إيران.

الأماكن السياحية القريبة: