قرية لافت التاريخية
محافظة هرمزكان، الجزء المركزي من مدينة قشم، شمال غرب جزيرة قشم، منطقة سلخ الريفية.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

غير معلنة

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

قرية لافت التاريخية عبر
للوصول إلى قرية لافت من المطار، عليك إما ركوب سيارة أجرة أو استئجار سيارة وتسلك الجادة الشمالية للجزيرة لتصل إلى القرية المذهلة بعد حوالي 24 دقيقة.

قرية لافت التاريخية (بالفارسية: روستاي لافت) هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في قشم، حيث تجذب نحوها سنوياً عدد كبير من السياح من داخل وخارج البلاد، رغم وجود العديد من المعالم التاريخية والطبيعية مثل المتحف البيئي، الميناء القديم، آبار تلا، الشاطئ، والهندسة المعمارية الفريدة. هذه القرية تعتبر من أقدم القرى في إيران على شاطئ الخليج، وإحدى المناطق التي توفر لك أيضاً إمكانية زيارة غابات حرا. 

تعرف قرية لافت باسم قرية طواحين الهواء (بالفارسية: بادگیرها) في جنوب إيران، ز هي مكان رائع لمشاهدة غروب الشمس والتعرف على الخلفية التاريخية لجزيرة قشم.

مرافق قرية لافت: تعتبر قرية لافت إحدى مناطق الجذب السياحي  المشهورة في جزيرة قشم، حيث تستضيف سنوياً عدداً كبيراً من السياح. ولهذا السبب تحظى هذه القرية بمرافق ترفيهية جيدة نسبياً، من بين تلك المرافق تجدر الإشارة إلى محلات السوبر ماركت، المقاعد الموجودة في رصيف الميناء وسقائف لمشاهدة منظر الغروب، هوائيات الشبكة الخليوية، مطاعم، مقاهي، أماكن إقامة، كهرباء المدينة، مياه للشرب، صراف آلي، وغيرها.

الأماكن السياحية القريبة: