مجمع وصال التجاري
مشهد، نهاية جادة خيام الشمالي، منطقة سباد السياحية، جادة بهارستان، بجوار مجمع ألماس شرق التجاري

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

۰۵۱۳۷۱۱۵۵۵۵

حساب الانستغرام

ساعات العمل

يوميا
10

-

23

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

مجمع وصال التجاري عبر

مجمع وصال التجاري

بجوار المجمع التجاري ألماس شرق، تأسس مركز تجاري ترفيهي جذاب يتميز بفن معماري حديث وخاص يلفت أنظار الجميع هو مجمع وصال التجاري، ويعتبر من أفضل مراكز التسوق في مشهد. 

إن طريقة اتصال المجمعين التجاريين وصال وألماس شرق، خاصة جداً ومذهلة بنوعها. حيث يرتبط هذين المجمعين ببعضهما بواسطة جسر معلق، ويمكن للسائح أن يصل من مجمع ألماس إلى عالم آخر هو المجمع التجاري وصال دون عبور الشارع وفقط من خلال المرور عبر الجسر المعلق بين المجمعين. 

يتكون هذا المجمع التجاري من ستة طوابق، وتضم بالمجموع 400 وحدة تجارية، ومطاعم مأكولات ومطاعم وجبات سريعة، مدينة ملاهي، حديقة علمية، هايبر ماركت وصالة ألعاب انترنت، ومن خلال وجود مرافق الترفيه، والشراء والتسوق والتعليم بجانب بعضها البعض، وكما يقول المثل يمكن إصابة عدة عصافير بسهم واحد. 

تقع حديقة البروفسور بازيما العلمية في الطابق الرابع من المجمع التجاري وصال، وتعتبر من أكثر المرافق الترفيهية تنوعاً في هذه المجموعة. 

كما يعد نادي الطيران في هذا المجمع التجاري من المرافق الأخرى التي تقدم الترفيه والعلم معاً لجمهور المجمع. 

المرافق: صالة أطلسية الكبرى للإطعام في الطابق العلوي، مدينة ملاهي، كوخ الرعب، استوديو تصوير، صالة ألعاب انترنت، كراج سيارات طابقي، هي من المرافق الترفيهية والخدمية الأخرى في مجمع وصال في سبيل رفاهية العملاء الكرام.

المسافة إلى الحرم الشريف: 25 دقيقة بالسيارة

الأماكن السياحية القريبة: