مصيف اشكورات
إيران، محافظة جيلان، بلدة رودسر، منطقة رحيم آباد.

احجز تذاكرك السياحية للسفر إلى ايران عبر

لا يوجد رقم هاتف

حساب الانستغرام

الموقع الالكتروني

ساعات العمل

على مدار الساعة

-

قیمت بلیط

افراد بالای 12 سال

تومان

افراد12ساله و کوچکتر

تومان

احجز للسفر إلى

مصيف اشكورات عبر

مصيف اشكورات

مصيف اشكورات في جيلان هو أحد معالم الجذب السياحي في رودسر، ويعد هذا المكان وجهة سياحية فريدة من نوعها للسياح وخاصة في الفصل الحار بسبب وجود العجائب السبع، والينابيع الفوارة، البحيرات الطبيعية، ينابيع المياه المعدنية، الأنهار العذبة، حدائق الجوز والبندق، حقول القمح والشعير والمغارات الكثيرة بالإضافة إلى الهواء اللطيف والنقي. 

إن مصيف اشكورات رودسر هو منطقة من رحين آباد في بلدة رودسر، ويقع في جنوب مدينة كلاشاي من جهة رحيم آباد، ولكن اشكورات أو اشكور لا تقتصر فقط على بلدة رودسر. حيث تمتد حدود اشكور على امتداد سلسلة جبال البرز، إن هذه المنطقة في الحقيقة تبدأ من أقصى نقطة جنوبية لبلدة رودسر وتمتد حتة أقصى نقطة جنوبية لبلدة رامسر. يحد هذا المكان من الجنوب محافظة قزوين، ومن الغرب بلدة أملش، وبلدة سياهكل ومنطقة رودبار الموت، ومن الشرق جبال رامسر وبلدة تنكابن ومن الشمال سفوح سلسلة جبال رحيم آباد وبلدة رامسر. 

لا يوجد فنادق في منطقة اشكور، ولكن بالتأكيد بعد أن تقضي يوماً من التجول والتنزه يمكنك الوصول إلى مدن رودسر، رامسر، تشابكسر، أو أملش، والمبيت في فنادق هذه المدن. 

للمبيت في مصايف اشكورات هناك العديد من المساكن السياحية المحلية وكذلك منازل القرويين والتي تمنحك تجربة رائعة من الحياة في القرية. كما يمكنك التخييم في مكان مناسب وقضاء ليلة ممتعة في أحضان الطبيعة

الأماكن السياحية القريبة: